فيلا بموقع متميز للبيع في الصفوة

8 غرف فلل للبيع فى الصفوة الشيخ زايد

8    5
رقم الإعلان: GB106840
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
721 م2
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
8
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Safwa Sheikh Zayed هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد في مصر. تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة مريح ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يمتد المركب على مساحة 40 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية أحجام وأنماط الحياة المختلفة ، مع خيارات تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم.

واحدة من ميزات Safwa Safwa Sheikh Zayed هي المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية. يحيط المجمع حدائق وحدائق مشذبة بشكل جميل ، مما يوفر بيئة هادئة وسلمية للسكان للاسترخاء والاسترخاء.

بالإضافة إلى مساحاته الخضراء ، يضم المركب أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات السكان الترفيهية والاجتماعية. ويشمل ذلك ناديًا وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال. يعد Clubhouse المكان المثالي للمقيمين لتواصل مع أشخاص جدد ومقابلة أشخاص جدد ، مع مجموعة من الأنشطة والأحداث التي يتم تنظيمها على مدار العام.

تم تصميم Safwa Sheikh Zayed أيضًا مع مراعاة الأمن ، مع وجود أنظمة أمنية ومراقبة على مدار 24 ساعة لضمان


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2ec2a-399.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632