فيلا للبيع فى الصفوة

2 غرف فلل للبيع فى الصفوة الشيخ زايد

2    3
رقم الإعلان: GB102515
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
650 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند الصفوة الشيخ زايد مصر هو مشروع سكني كبير يقع في محافظة الشرقية في مصر. يقع المشروع في منطقة الصفوة التي يسمى بذلك بسبب الصفوة التي تشكل المنطقة. يضم المشروع أربعة أحياء سكنية وأحياء تجارية وخدماتية على مساحة أكبر من ٤٠٠ فدان في الشرقية.

يأتي المشروع مع أكثر من ١٠٠٠ شقق سكنية وأكثر من ٢٠٠٠ شقق تجارية وخدماتية. يشتمل المشروع على مستودعات تجارية، محلات تجارية، مطاعم، مقاهي، محلات بيع بالتجزئة، كما يضم مجموعة من الخدمات الإضافية مثل الصيدليات والمستشفيات ومرافق الصحة الأخرى.

يتميز المشروع بإنشائه للمجتمعات الصغيرة المتعددة الثقافات والأديان والأعمال. يحتوي المشروع على مجموعة متنوعة من المنشآت التجارية والخدماتية التي تحسن جودة الحياة للسكان في المنطقة.

يحظى المشروع بدعم الشيخ زايد الذي هو رئيس الحكومة الإماراتية العربية المتحدة وأحد الأشخاص الأكثر تأثيرا في العالم العربي. يقوم الشيخ بتقديم المساعدات المالية والمتابعة الإدارية للمشروع لضمان تنفيذه بشكل جيد.

يشكل كمبوند الصفوة الشيخ زايد مصر مشروعاً مبهراً لإنشاء الأمن والرفاهية للسكان في المنطقة. يحظى المشروع بأثر موثوق على جودة الحياة في المنطقة وتحسين الأداء المجتمعي والاقتصادي في المنطقة.