فلل مفروشة 5 غرف للايجار فى الشويفات القاهرة الجديدة

فلل 5 غرف للإيجار فى الشويفات - القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: GB98760
4,500 دولار / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
السعر الشهرى:
4,500 دولار
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
600 م2
مساحة المبنى:
880 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند الشويفات بالقاهرة الجديدة في مصر واحدًا من أهم المشاريع العقارية التي تتميز بموقعها الحيوي وأنها توفر العديد من المرافق والخدمات المتكاملة في داخلها.

يتميز كمبوند الشويفات بمساحته الكبيرة التي تصل إلى 500 فدان حيث يضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة ما بين الشقق والفيلات كما يتضمن مساحات خضراء واسعة وحمامات سباحة وملاعب رياضية ونوافير مائية ومساحات خاصة للشواء والمناسبات الاجتماعية والكثير من المرافق الأخرى التي تجعل منه مكانًا مثاليًا للعيش والاستمتاع بالحياة.

يقع الكمبوند في منطقة القاهرة الجديدة تحديدًا في المنطقة السادسة ويبعد عن ميدان التحرير بحوالي 25 كم، ما يعني أنه يضمن لسكانه القرب من المدينة وبالتالي السهولة في الوصول إليها.

تتوفر العديد من المرافق الأساسية داخل الكمبوند مثل المدارس الدولية والخاصة والمستشفيات والصيدليات والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستقرار به.

تضم الوحدات السكنية داخل الكمبوند العديد من التصميمات المختلفة التي تتناسب مع جميع الاحتياجات والتفضيلات الشخصية، مثل الشقق بمساحات مختلفة والفيلات المستقلة والتوين هاوس.

يتوفر داخل الكمبوند أيضًا خدمات الأمان والحراسة المتميزة 24/7 ونظام الكاميرات المراقبة لضمان الأمن والراحة التامة لسكان الكمبوند.

باختصار، يعتبر كمبوند الشويفات بالقاهرة الجديدة في مصر مكانًا مثاليًا للعيش والاستمتاع بالحياة، حيث يوفر العديد من المرافق والخدمات المتكاملة والأمن والراحة التي يحتاجها كل شخص.