شقة 3 غرف للايجار فى الشويفات القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى الشويفات - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB96180
40,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
40,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
350 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Compound Choueifat New Cairao مصر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المركب لتزويد السكان ببيئة معيشة مريحة وسلمية ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لتلبية احتياجاتهم.

يتميز المجمع بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق ، وكلها مصممة لتزويد السكان بأقصى قدر من الراحة والرفاهية. الوحدات واسعة ومجهزة تجهيزًا جيدًا ، مع تجهيزات وتجهيزات حديثة ، وتشطيبات عالية الجودة.

يحيط بالمجتمع المساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وهادئة. هناك أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتوفرة داخل المجمع ، بما في ذلك النادي وحمام السباحة والصالة الرياضية والمرافق الرياضية.

النادي هو قلب المجتمع ، حيث يوفر للمقيمين مجموعة من الأنشطة الاجتماعية والترفيهية. إنه يتميز بمنطقة صالة وغرفة ألعاب ومطبخ مجهز بالكامل ، مما يجعله المكان المثالي لاستضافة الأحداث والتجمعات.

يعد حمام السباحة مكانًا شهيرًا للسكان للاسترخاء والاسترخاء ، مع توفر الكثير من كراسي الشمس والمظلات. حمام السباحة محاط بالمساحات الخضراء المورقة ، مما يوفر بيئة سلمية وهادئة.

تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بالكامل بأحدث معدات اللياقة البدنية ، وصنع