شقق متشطبة 3 غرف للبيع فى الشويفات القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى الشويفات - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB81117
4,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
18,636 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
220 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Prime Location
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند الشويفات القاهرة الجديدة هو نموذج حديث للتطوير العقاري يتضمن أكثر من خمسة مليون متر مربع من المساحات الخضراء و المنطقة الخضراء، وهو يقع في مدينة الشويفات الجديدة في محافظة القاهرة. يضم كمبوند الشويفات القاهرة الجديدة مجموعة كبيرة من المشاريع العقارية الحديثة، وهي بما في ذلك مشاريع الشقق، والمنازل الفاخرة، والمباني التجارية، والمجمعات التجارية، والمستشفيات، والمدارس، والأنشطة الترفيهية والتسوق، والأنشطة البيئية. وهو يضم العديد من الخدمات التي تشمل الحماية الأمنية، والخدمات الطبية، والخدمات المالية، والخدمات الترفيهية، والخدمات الإدارية، وخدمات المطاعم والمقاهي، والخدمات الصحية.

يعتبر كمبوند الشويفات القاهرة الجديدة نموذجا حديثا للتنمية المستدامة والمحافظة على البيئة، حيث يتم تطوير المشاريع بشكل ذكي لتلبية الاحتياجات المختلفة للمواطنين. يهدف التطوير الذي يشمل التطوير البيئي والخدمات الإضافية إلى تحقيق بيئة سليمة للحياة في المنطقة. كما يتم توفير المزايا البيئية الأساسية مثل المياه الصالحة للشرب والصرف الصحي والإصلاحات البيئية الأخرى. كما تتضمن المشاريع العقارية الحديثة تطوير منطقة الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات المالية والخدمات الصحية والخدمات الترفيهية والخدمات الإدارية.

يشكل كمبوند الشويفات القاهرة الجديدة مشروعا جديدا من نوعه يضم كل ما يحتاجه المواطنون للحصول على حياة أفضل وأكثر رضا. يعطي كمبوند الشويفات القاهرة الجديدة للمواطنين بيئة سليمة للحياة وأماكن رائعة للعيش والاستمتاع.