فلل مستقلة للايجار فى القاهرة الجديدة الشويفات

6 غرف فلل للإيجار فى الشويفات القاهرة الجديدة

6    6
رقم الإعلان: GB74455
5,000 دولار / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
5,000 دولار
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
6
الأرضية:
خشب  
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد كمبوند الشويفات بالقاهرة الجديدة من أحدث المجمعات السكنية التي تقع بمنطقة الشويفات، ويحظى بشعبية كبيرة بين المصريين والمقيمين في القاهرة الجديدة، وذلك لموقعه الاستراتيجي الحيوي والمنظر الطبيعي المذهل المُحيط به.

يتميز كمبوند الشويفات بوجود العديد من المزايا والخدمات العصرية، ويتضمن الكمبوند العديد من المناطق السكنية المختلفة، بما في ذلك الفلل، والمساكن، والبيوت التصميمية الجاهزة للسكن، والتي تتميز بالفخامة والراحة والسلامة، بالإضافة إلى الخدمات الأساسية مثل المرافق المائية والأمنية، وموقف السيارات والملاعب والحدائق.

يحتوي كمبوند الشويفات على كل ما يحتاجه الساكن للراحة والاسترخاء، حيث يوفر خدمات التسوق المتنوعة، فضلا عن العديد من المقاهي والمطاعم ذات الجودة العالية، ويحتوي الكمبوند أيضًا على نادي صحي ومركز تجاري، ومركز ترفيهي ومنطقة ترفيهية للأطفال.

تأتي خدمات الأمن والحماية في مقدمة الأولويات في كمبوند الشويفات، حيث يتمتع الكمبوند بخدمات أمنية عالية الجودة، بالإضافة إلى نظام إنذار ضد الحريق، وأنظمة المراقبة عبر الكاميرات، والحواجز الأمنية.

يعتبر كمبوند الشويفات منطقة سكنية تم إنشائها لتلبي احتياجات السكان، وتوفير بيئة حياة مريحة، بالإضافة إلى الاستفادة من الطاقة والموارد بأكبر قدر من الكفاءة، مما يجعله الخيار الأمثل للعائلات الراغبة في العيش بالقرب من المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، وذلك بتوفير كل ما يحتاجه الساكن من خدمات ومرافق ومحلات تجارية، والحياة الراقية بعيدًا عن صخب المدينة.