شقق للايجار فى القاهرة الجديدة الشويفات

شقة 3 غرف للإيجار فى الشويفات - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB61460
40,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
40,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
350 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

الشويفات القاهرة الجديدة هي شويفات مصرية تقع على بعد خمسة دقائق من مدينة القاهرة، وتشكل جزءا مهما من التاريخ الطويل لمصر. تأسست في القرن العشرين، وتشكل الشويفات القاهرة الجديدة في الوقت الحاضر إحدى المناطق الأكثر إستثمارا في العالم. ستكون مصر على مستوى العالم في خدمات العملاء والخدمات الإضافية.

يتميز الشويفات القاهرة الجديدة بأنها تضم أشهر المطاعم والمحلات التجارية والمنتجعات والشاليهات والمتنزهات الخاصة بالشويفات المصرية. كما تضم الشويفات القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من الأنشطة الخاصة بالترفيه والتسوق والأسرة. يشمل هذا المجال بالإضافة إلى الألعاب الرياضية المختلفة، والمطاعم المختلفة، والمحلات التجارية، والشاليهات، والمتنزهات الخاصة بالشويفات المصرية.

يتميز الشويفات القاهرة الجديدة بأنها توفر خدمات مختلفة للجمهور المختلف. كما توفر الشويفات خدمات رعاية صحية وخدمات تعليمية وخدمات إجتماعية بشكل عام. كما توفر الشويفات خدمات مختلفة للمشاركين في الأنشطة المختلفة التي تستمر في الشويفات. كما توفر الشويفات القاهرة الجديدة خدمات إضافية للسكان المحليين والزوار.

الشويفات القاهرة الجديدة مثال على التقدم الذي حققته مصر في مجال السياحة والترفيه. وهي منطقة رائعة للإستمتاع بالطقس الجميل والجو المريح في مصر. يعتبر الشويفات القاهرة الجديدة امتدادا للثقافة المصرية الشرقية المتعددة الأصول والتاريخ الطويل، والذي يشمل الأطعمة المصرية الشهيرة والأساليب المختلفة للتسوق والأنشطة الترفيهية.