شقق للايجار فى الشويفات

4 غرف شقة للإيجار فى الشويفات القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB56969
45,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر الشهرى:
45,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
450 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

الشويفات القاهرة الجديدة في مصر هي شويفات حديثة وأنيقة تتميز بالتصميم الحديث والألوان المتنوعة. وتعد الشويفات الجديدة في القاهرة الأكثر شعبية في الوطن العربي وتتميز بأنها مصنوعة من الخشب الجيد بطريقة جيدة. وتحتوي الشويفات الجديدة على عدد من المخصصات المختلفة لتلبية احتياجات الأشخاص المختلفين. وتشمل المخصصات المختلفة مثل المقاعد المختلفة والألوان المتنوعة والأشكال المختلفة والأشكال المختلفة للأثاث.

وتشمل الشويفات الجديدة في القاهرة بعض المميزات الخاصة بها مثل التصميم الحديث والتكنولوجيا الحديثة والأشكال المتنوعة. وتتميز الشويفات الجديدة بأنها أكثر راحة وإطلالة جميلة وتشمل بعض المميزات الإضافية مثل المكيفات المختلفة والأشكال المتنوعة للأثاث. وتشمل الشويفات الجديدة أيضا بعض الأشكال المختلفة للأثاث الحديثة والأشكال المختلفة للأثاث الحديث.

وتشمل الشويفات الجديدة في القاهرة أيضا بعض المميزات الإضافية مثل الأشكال المتنوعة للأثاث والأشكال المختلفة للأثاث الحديثة والأشكال المختلفة للأثاث الحديث. ويمكن أن تتنوع الشويفات الجديدة في القاهرة بشكل كبير في الألوان والأشكال والتصاميم. ويمكن للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بأجواء راحة وأنيقة الاستمتاع بالشويفات الجديدة في القاهرة.