شقة متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة الشويفات

3 غرف شقة للبيع فى الشويفات القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB56295
4,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
18,636 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
220 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Prime Location
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

تمثل مدينة الشويفات القاهرة الجديدة، واحدة من أهم المشروعات العملاقة التي تم إطلاقها في مصر خلال السنوات الأخيرة. وتقع هذه المدينة في جنوب غرب القاهرة، في منطقة الجيزة، وتشتمل على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 14 ألف فدان، كما تعد واحدة من أضخم المشروعات العقارية في الشرق الأوسط.

يعود تاريخ المشروع إلى العام 2006، عندما قامت شركة الراية القابضة بتوقيع اتفاقية مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لإنشاء مدينة جديدة، تسمى الشويفات القاهرة الجديدة، بهدف الحد من الكثافة السكانية في القاهرة وتوفير مساحات سكنية وخدماتية ذات جودة عالية.

تضم المدينة مجموعة متنوعة من المناطق السكنية، بما في ذلك الفيلات والشقق والشقق الفندقية والمنازل الصفوة، بالإضافة إلى مراكز تجارية ومطاعم ومحلات تجارية ومدارس ومناطق خضراء ومساحات رياضية وترفيهية، كما توجد في المدينة مدينة المعارض والمؤتمرات ومجمع إعلامي ضخم.

ويهدف هذا المشروع إلى تسهيل العيش والعمل في القاهرة، خاصة مع زيادة النمو السكاني الذي تشهده مصر في الوقت الحاضر، وتحسين مستوى الحياة للمواطنين المصريين، من خلال توفير أحدث المرافق والخدمات الحديثة، وتطبيق أعلى معايير الجودة والأمن والسلامة، وخلق منطقة متكاملة للعمل والعيش.

ويتمتع المشروع بالعديد من المزايا التي تجعله مطلوبًا للغاية، بما في ذلك موقعه المميز والمركزي في جنوب غرب القاهرة، مما يجعله قريبًا من مختلف مناطق العاصمة المصرية، بالإضافة إلى سهولة الوصول إليها عن طريق الطرق السريعة والمحطات القريبة للمترو.

وتوفر المدينة العديد من المرافق الحيوية، بما في ذلك مدارس دولية ومولات تجارية والعديد من المطاعم والمطاعم الفاخرة، فضلا عن وجود نادي للجولف ونادي للكرة الطائرة وملاعب لكرة القدم والتنس، وأماك