شقة متشطبة للبيع فى الشويفات

3 غرف شقة للبيع فى الشويفات القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB54281
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
16,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
250 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

مقدمة:

تعتبر مدينة القاهرة الجديدة واحدة من أكثر المدن الحديثة في مصر، حيث يتزايد الاهتمام بإنشاء مشاريع صيفية وشتوية ومجتمعات سكنية حديثة والتي تلبي جميع احتياجات السكان. ومن أهم هذه المناطق، يأتي مجتمع الشويفات الذي يعد من أكثر المجتمعات الفاخرة في القاهرة الجديدة.

مجتمع الشويفات:

يقع مجتمع الشويفات في قلب القاهرة الجديدة، ويشتمل على أفخم وأحدث المرافق والخدمات لتلبية جميع متطلبات السكان. يشتهر مجتمع الشويفات بوجود الكثير من الفيلات المميزة والشقق الفاخرة بتصميمات متطورة وأسلوب أنيق وعصري.

ويتميز مجتمع الشويفات بوجود العديد من المرافق الفاخرة، مثل المتاجر، المطاعم، النوادي الرياضية، والمدارس الدولية وغيرها من المرافق الرئيسية التي تجعل الحياة في هذا المكان مريحة وممتعة.

تجربة السكن في الشويفات:

تقدم مجتمع الشويفات إقامة مثالية للسكان، حيث يمكن الاستمتاع بالحياة الفاخرة والمريحة في جوٍّ مريح وآمن. يمكن الاستمتاع بتصميمات الشقق الرائعة، والأثاث الفخم، والخدمات الحديثة والمرافق المتطورة، ما يجعله مثاليًا للعائلات والأفراد على حدٍ سواء.

ويمكن للسكان الاستمتاع بالخدمات والمرافق الترفيهية في مجتمع الشويفات، من بينها المسابح، المنتزهات، المطاعم والمقاهي وبعض الأنشطة الرياضية الخاصة للأطفال والكبار.

خلاصة:

يعد مجتمع الشويفات من أكثر المناطق الحديثة والفاخرة في القاهرة الجديدة، ويتميز بالعديد من المرافق الفاخرة والخدمات الحديثة. ويوفر مجتمع الشويفات إقامة فاخرة ومريحة للسكان، وذلك من خل