شقة 4 غرف للايجار فى الشويفات القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للإيجار فى الشويفات - القاهرة الجديدة

4    2
رقم الإعلان: GB38339
32,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
32,000 جنيه مصرى
المساحة:
300 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Residential License - رخصه سكنيه
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

للبحث عن الراحة والسكن الجديد والرفاهية المطلقة في منطقة العاصمة الجديدة في مصر يقع مجمع الشويفات القاهرة الجديدة، وهو مجمع سكني فاخر مبني على مساحة 350 فدانًا، ويضم المجمع العديد من المنازل الجميلة والفلل والشقق، وكذلك يشتمل على عدد من المرافق الترفيهية والخدمات العامة التي توفر راحة لجميع السكان.

يتكون مجمع الشويفات القاهرة الجديدة من 7 حارات رئيسية مرتبطة بطريق رئيسي، وهناك مناطق متعددة للترفيه والتسوق في المجمع بما في ذلك كرة القدم، وملاعب التنس، وحمامات السباحة، وصالة الألعاب الرياضية، وأماكن اللعب للأطفال، ومطاعم، ومراكز تجارية، ومدارس دولية معتمدة، إلى جانب سلسلة من المراكز الطبية العالية الجودة.

تتربع الفيلات الرائعة على مساحات واسعة من المجمع وتقدم للسكان طابعًا فخمًا يمتد من التصميم الكلاسيكي والمودرن. بالإضافة إلى ذلك، تتميز منازل الشويفات بالعديد من الخدمات الفاخرة، مثل حمامات السباحة الخاصة، والحدائق المتعددة، ومناطق الاسترخاء والترفيه، وتشمل الشقق الفاخرة إطلالات خلابة على الحدائق والمناظر الطبيعية.

كما أن مجمع الشويفات القاهرة الجديدة يحتوي على العديد من المدارس المتميزة، ومنها جوينز أكاديمي ومدرسة الدولة الألمانية والمدرسة البريطانية الدولية، وهي مراكز تعليمية عالية الجودة توفر للطلاب والطالبات المعرفة اللازمة والتجهيز الأكاديمي.

تتميز مدينة الشويفات أيضًا بالأمان، الذي يتولد من خلال عدم وجود الكثير من المرور من خلال المنطقة، بالإضافة إلى الحراسة المستمرة والأمن 24 ساعة في اليوم.

بالنسبة للتسوق، يمكن للسكان زيارة مركز الجوهرة للتسوق، الذي يضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم العالمية، بالإضافة إلى شركات الخدمات الأخرى، مثل الصيدليات وصالات اللياقة البدنية.

يشكل مجمع الشويفات القاهرة الجديدة مكانًا فريدًا للعيش والاستمتاع بالراحة والسكن الفاخر في منطقة هادئة وآمنة، ومع توافر كل المرافق والخدمات التي يحتاجها السكان، يعتبر الشويفات الخيار الأمثل للأسر والعائلات التي تبحث عن الحياة الفاخرة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-83315-3a66.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632