الشويفات القاهرة الجديدة شقة 278 متر للبيع

شقة 4 غرف للبيع فى الشويفات - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB122103
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
278 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Choueifat New Cairo هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. ومن المعروف عن وسائل الراحة الراقية والموقع الرئيسي ، مما يجعلها منطقة مطلوبة للغاية لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في العقارات. واحدة من أكثر الخصائص المرغوبة في Choueifat New Cairo هي شقة مذهلة 278 متر وهي معروضة للبيع حاليًا.

تقع هذه الشقة الفسيحة في الطابق الرابع من المبنى الذي تم صيانته جيدًا ويضم أربع غرف نوم وأربعة حمامات ومنطقة معيشة كبيرة. تتميز الشقة بتشطيبات عالية الجودة ، بما في ذلك الأرضيات الرخامية ، وأسطح الجرانيت ، والتركيبات الحديثة. تعد منطقة المعيشة والتناول الطعام في المخطط المفتوح مثاليًا للضيوف الترفيهية ، بينما توفر غرف النوم مساحة كبيرة للاسترخاء والخصوصية.

تتميز الشقة أيضًا بشرفة واسعة تطل على المجتمع الجميل وتوفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها. الشرفة هي المكان المثالي للاستمتاع بقهوة الصباح أو كوكتيل المساء أثناء أخذ المناظر الخلابة.

يتمتع سكان Choueifat القاهرة الجديدة بالوصول إلى مجموعة واسعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام السباحة والصالة الرياضية والنادي. يقع المجتمع أيضًا في مكان مناسب بالقرب من مجموعة متنوعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه ، مما يجعل من السهل الاستمتاع بكل شيء جديد على القاهرة الجديدة


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21ef47-6081.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632