فلل متشطبة للبيع فى الشروق 2000

فلل 3 غرف للبيع فى الشروق 2000 - الشروق

3    4
رقم الإعلان: GB65956
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
485 م2
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يُعد كمبوند الشروق 2000، الموجود في منطقة الشروق في مصر، واحدًا من أشهر المشاريع العقارية الفاخرة التي توافر الحياة الراقية بأسعار معقولة. إذا كنت شابًا محترفًا أو عائلة، ستجد في كمبوند الشروق 2000 كل ما تحتاجه لجعل حياتك مريحة ومريحة.

تعد الحدائق الخضراء الجميلة الموجودة في كمبوند الشروق 2000 أحد أهم وأبرز مميزاته. إذ يتميز المكان بغنى التنوع البيئي والأشجار والحدائق المحافظة على الهدوء والراحة. فهذه الأشجار والنباتات ليس فقط توفر هواء نقي ولكنها أيضًا تعزز الجمالية والجاذبية البصرية للمكان.

ويضم كمبوند الشروق 2000 أيضًا شققًا فسيحة وأنيقة تم تصميمها لتلبية احتياجات الحياة الحديثة، وتتراوح مساحتها من غرفة نوم واحدة حتى أربع غرف نوم، حسب متطلباتك. ويتم تصميم كل شقة بإتقان واهتمام بالتفاصيل لضمان توفر جميع وسائل الراحة التي تحتاج إليها للعيش براحة تامة. تحتوي المطابخ على جميع الأجهزة المستوردة عالية الجودة، في حين تتمتع غرف النوم بخزائن ملابس واسعة.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر الكمبوند العديد من المرافق الترفيهية، بما في ذلك حمام سباحة ونادي رياضي وسبا ونادي اجتماعي. حيث يُمكن استخدام نادي الرياضي كمكان مثالي للتواصل مع جيرانك وأصدقائك، وتحية المطاعم فيه بوجبات متنوعة وشهية.

تقع منطقة الشروق حيث يتم إنشاء الكمبوند، وهي واحدة من أفضل المناطق المشهورة في مصر. حيث تعد منطقة الشروق مجتمعًا ناشئًا بتسهيلات واسعة، تشتمل على مجموعة كبيرة من مراكز التسوق والترفيه والمطاعم الراقية. كما تتمتع المنطقة برابطة مواصلات سهلة ويسهل الوصول إليها، مما يجعل التنقل إليها سهلًا ويسيرًا.

وخلاصة القول، إذا كنت تبحث عن الحياة الفاخرة مع جميع وسائل الراحة الحديثة، فإن كمبوند الشروق 2000 هو المكان المناسب لك. فالحدائق الخضراء الجميلة، والشقق الأنيقة، والمرافق الممتازة تجعل منه المكان المثالي للعيش به. وبفضل موقعه الاستراتيجي، يُمكن الاستمتاع بالوصول السهل إلى جميع مزايا العيش في منطقة الشروق، وبالتالي فهو فرصة لا تعوض للعيش في واحدة من أفضل المجتمعات في مصر.