فيلا للبيع فى الريف الاوروبى

فلل 4 غرف للإيجار فى الريف الاوروبى - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4    4
رقم الإعلان: GB48557
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
1350 م2
مساحة المبنى:
700 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Private Swimming Pool And A Big Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

الريف الصحراوي من طريق القاهرة الاسكندرية هو رحلة فريدة في مصر. يبدأ الطريق في القاهرة وينتهي في الاسكندرية، ويشمل العديد من المناطق الصحراوية الخلابة المصرية التي تشمل الصحراء الشمالية والغربية والجنوبية. على الرغم من أن الريف الصحراوي من الطريق القاهرة الاسكندرية يبعد عن القاهرة حوالي 450 كلم، فإنه يشتمل على العديد من التجارب الخاصة التي يمكن أن تجعل من الرحلة الخاصة بك مذهلة.

أثناء الرحلة في الريف الصحراوي، يمكنك زيارة العديد من المعالم الطبيعية الجميلة التي تشمل الشواطئ الطويلة والبحيرات المشوهة والصحراء الخلابة. كما يمكنك الاستمتاع بالطبيعة الخلابة التي تشمل الصحراء والجبال والحضارات القديمة. يمكنك أيضا الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المختلفة التي تشمل القيادة على الدراجات الهوائية والتزلج على الجليد والشاطئ والصحراء. يمكنك أيضا الاستمتاع بالطعام المحلي المشهور في المناطق المحيطة.

تشكل الرحلة في الريف الصحراوي من طريق القاهرة الاسكندرية عبارة عن تجربة رائعة للجميع. لذلك، فإنه يجب عليك التأكد من أنك ستجد ما تحتاجه للاستمتاع برحلة مذهلة في الصحراء المصرية. يمكنك التأكد من تحجز الخدمات اللازمة للرحلة الخاصة بك بشكل مسبق بحيث تتمكن من الاستمتاع بالرحلة بشكل كامل.