فلل 4 غرف للايجار فى الريف الاوروبى طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

فلل 4 غرف للإيجار فى الريف الاوروبى - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4    4
رقم الإعلان: GB39618
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
1350 م2
مساحة المبنى:
700 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Private Swimming Pool And A Big Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

تعد طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مصر من الطرق الحيوية التي تربط شمال مصر بالعاصمة القاهرة، وتعبر عن مظهر ريف أوروبا في مصر، إذ تحتوي على مناظر طبيعية خلابة وأشجار وحدائق وكثير من المنشآت العصرية.

تتميز منطقة الريف الأوروبي بمواقعها الجميلة والساحرة، ويتميز مسلك الطريق بمروره ببعض المدن الجميلة مثل مدينة كفر الدوار ومدينة أبويوسف، إضافة إلى إطلالته المباشرة على بحيرة البردويل، وهي بحيرة محاطة بالغابات المائية وتحتوي على العديد من الأسماك والطيور.

كذلك، تحتوي منطقة الريف الأوروبي على العديد من المنشآت السياحية التي تخدم الزوار، مثل الفنادق والمنتجعات السياحية، والمطاعم، والمراكز التجارية، والمتاحف التي تحتوي على العديد من القطع التاريخية الهامة التي تعكس تاريخ المنطقة وحضارتها.

ومن أهم الأنشطة التي يمكن للزائرين القيام بها في منطقة الريف الأوروبي هي الرحلات البحرية والتي تعتبر من أفضل الوسائل للاستمتاع بأجواء الطبيعة الخلابة في المنطقة، كما يمكن الذهاب للصيد في بحيرة البردويل، أو القيام برحلات جوية فوق المنطقة للاستمتاع بمشاهدة الطبيعة الجميلة.

وتعد منطقة الريف الأوروبي في مصر إحدى المناطق السياحية المميزة والأكثر زيارة في البلاد، وتستقطب سنويا عدد كبير من السياح من جميع أنحاء العالم، مما يساهم في نمو الاقتصاد المصري وزيادة مداخيله.