فيلا مستقلة للايجار فى الريف الاوروبى

فلل 4 غرف للإيجار فى الريف الاوروبى - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4    4
رقم الإعلان: GB112182
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
1350 م2
مساحة المبنى:
700 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Private Swimming Pool And A Big Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

مرحباً،

بناءً على طلبك، يمكنني كمحامي أن أقدم لك معلومات عن كمبوند الريف الأوروبي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مصر.

يعد الريف الأوروبي واحدًا من أرقى المجتمعات السكنية في مصر. يقع على بعد 20 دقيقة فقط من مدينة السادس من أكتوبر، و 40 دقيقة من وسط القاهرة و15 دقيقة من مدينة بدر، وعلى بعد 5 دقائق فقط من مدينة العبور. يتميز الكمبوند بموقعه المثالي الذي يسهل الوصول إلى مختلف أنحاء المدينة، كما يضم الكمبوند جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان على مدار اليوم.

يتميز الريف الأوروبي بتصميمه الفريد والرائع، حيث تم تصميم الوحدات السكنية بطراز أوروبي فاخر، كما يتميز الكمبوند بتوفير الخدمات الأساسية والمرافق المتكاملة التي تشمل المسابح والنوادي الرياضية والملاعب ومنطقة الشواء والمناطق الخضراء المطلة على بحيرات غنية بالأسماك وملعب الجولف والكثير غير ذلك.

يتميز الريف الأوروبي أيضًا بتوفير الأمن العالي للسكان، حيث يتم توفير جهاز أمني على مدار الساعة لحماية الكمبوند وسكانه، كما يتم توفير الخدمات الصحية والتعليمية والتسوقية والترفيهية بالقرب من الكمبوند.

وفي الختام، فإن الريف الأوروبي على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مصر هو مكان راقٍ وفاخر للعيش، ويعتبر من أفضل أماكن السكن في مصر. وندين بتوفير هذا الكمبوند النموذجي للسكن لجميع المصريين في البحث عن عيش راقي ومناسب لجميع الأعمار.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-218867-5f36.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477