فيلا مستقلة مفروشة للايجار فى طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي الريف الاوروبى

4 غرف فلل للإيجار فى الريف الاوروبى طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4    4
رقم الإعلان: GB111541
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
1350 م2
مساحة المبنى:
700 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Private Swimming Pool And A Big Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يقع كمبوند الريف الأوروبي على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي بمدينة السادس من أكتوبر في مصر. وهو يتألف من مجموعة من الفيلات والتاون هاوس بتصميمات فريدة وعصرية تم تصميمها لتلبية احتياجات الحياة المعاصرة. ويمتلك الكمبوند العديد من الميزات التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش والترفيه.

تتميز الفيلات والتاون هاوس في الريف الأوروبي بتصميماتها العصرية والمتميزة، حيث أنها مصممة بطريقة تحترم الفنون المعمارية الحديثة الأوروبية. وهي مجهزة بأحدث المرافق الحديثة والتكنولوجيا العالية لتوفير أقصى درجات الراحة والرفاهية للدارسين.

يحتوي الكمبوند على كل الخدمات التي قد يحتاجها الدارسون، بما في ذلك مسابح وصالة ألعاب رياضية ونادي اجتماعي ومنطقة لعب الأطفال ومسارات للجري ومساحات خضراء واسعة، وجميعها تحتوي على التكييف المركزي.

ومن الجدير بالذكر أن الكمبوند الريف الأوروبي يقع بالقرب من المدارس الدولية الشهيرة والجامعات، مما يجعله مكانًا مثاليًا للأسر التي ترغب في العيش في منطقة آمنة ومميزة بأفضل الخدمات.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الكمبوند على مراكز تجارية وأماكن للترفيه والتسوق، مثل مول العرب وجاليريا، مما يجعل الحياة في المكان أسهل وأكثر متعة للسكان.

بشكل عام، يعد كمبوند الريف الأوروبي هو مكان رائع للعيش والترفيه في حياة مثالية في الضواحي المصرية. فهو يتيح للسكان الفرصة للعيش بأسلوب حياة عصري في منطقة هادئة وجميلة. ومن خلال توفير كل الخدمات المطلوبة، يمكن للسكان الاستمتاع بالأنشطة اليومية دون الحاجة للسفر بعيدا عن موقع السكن.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-56144c-859.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632