شقة متشطبة للبيع فى الرحاب

شقة 3 غرف للبيع فى الرحاب - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB94616
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
207 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند الرحاب بالقاهرة الجديدة واحدًا من أبرز الكمبوندات السكنية في مصر، حيث يقع في منطقة حيوية واستراتيجية بالقرب من العديد من المعالم السياحية والترفيهية والخدمية، ويوفر العديد من المميزات والخدمات التي تجعله الخيار الأمثل للعيش فيه.

يتميز كمبوند الرحاب بتصميمه المتميز الذي يوفر للسكان الخصوصية والأمان، حيث تم تنظيم الشوارع والممرات بطريقة مناسبة لتوفير التدفق المروري وتأمين الحركة بين الفصول الدراسية والمناطق السكنية، كما يتوفر مجموعة من الشقق والفيلات بمساحات مختلفة تناسب كل الاحتياجات والأذواق.

ويوفر الكمبوند مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق التي تتيح للسكان العيش براحة ورفاهية، حيث يتميز بوجود مجمع تجاري يضم العديد من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات التي تلبي كافة الاحتياجات والرغبات، كما تتوفر أيضًا مدارس وجامعات ومناطق خضراء ونوادي رياضية وصحية ومجموعة من خدمات الأمان والحماية والصيانة.

علاوة على ذلك، يوفر الكمبوند العديد من المناطق الخضراء والمسطحات العشبية الواسعة والحدائق والأماكن المخصصة للألعاب، لتوفير جو من الاسترخاء والراحة والترفيه للسكان، ويتميز الكمبوند أيضاً بالأمن الشامل والحراسة العالية والنظافة والصيانة الدورية، وهي عوامل مهمة تناسب الراغبين في تأمين المسكن والعيش بسلام ورفاهية.

ويعتبر كمبوند الرحاب بالقاهرة الجديدة من أفضل الخيارات للإقامة في مصر، حيث يتمتع بموقع استراتيجي ومميز ويقدم أفضل مستوى من الخدمات والمرافق العصرية التي تلبي كافة الاحتياجات والمتطلبات، ويوفر جو من الراحة والأمان والترفيه للسكان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2ebce-3a4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632