محل للبيع فى الرحاب مجموعة طلعت مصطفى

محل للبيع فى الرحاب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB91848
6,500,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
72,222 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر مشروع الرحاب في القاهرة الجديدة واحداً من أهم المشاريع العقارية في مصر، حيث يتميز بمجموعة من الخدمات والمرافق المتكاملة التي تجعله مكاناً رائعاً للعيش، وذلك بفضل تصميمه العصري والمتكامل لإسعاد السكان.

تم تصميم مشروع الرحاب القاهرة الجديدة على أرض تبلغ مساحتها نحو 10 آلاف فدان وهو يقع في موقع متميز وسط العاصمة، حيث يبعد عن مركز المدينة نحو 20 دقيقة بالسيارة، و10 دقائق عن مطار القاهرة الدولي.

يحتوي المشروع على نحو 25 ألف وحدة سكنية مختلفة الأحجام والتصميمات، لتناسب جميع الأذواق والاحتياجات، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات والمرافق المتكاملة، مثل المدارس الدولية والمولات التجارية والمطاعم والمقاهي والنوادي الرياضية، التي تتيح للسكان الحصول على كل ما يحتاجون إليه بكل سهولة.

ويحرص مشروع الرحاب على توفير مجموعة من الأنشطة الترفيهية والاجتماعية لسكانه، من خلال توفير نوادي رياضية وملاعب تنس وجولف ومراكز لياقة بدنية وحمامات سباحة وساحات للعب، كما يوفر أيضاً فريقاً من المهندسين والفنيين المتخصصين لإصلاح الأعطال الصغيرة وصيانة المباني، لضمان الحفاظ على المشروع وجودته.

ويعتبر مشروع الرحاب في القاهرة الجديدة مكاناً رائعاً للعيش، حيث يوفر السكن المريح والحديث والأمان، بالإضافة إلى الخدمات والمرافق المتكاملة التي تجعل الحياة سهلة وممتعة، ويمثل مكاناً مثالياً للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن حياة مريحة وأكثر رفاهية في مصر.