شقة مفروشة للايجار فى القاهرة الجديدة الرحاب

شقة للإيجار فى الرحاب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB88816
25,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
25,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
136 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند الرحاب واحداً من أشهر المشروعات العقارية في القاهرة الجديدة، حيث يُقدم الكثير من المميزات للمقيمين فيه، وهو عبارة عن مجتمع متكامل الخدمات والمرافق.

يضم كمبوند الرحاب العديد من الوحدات السكنية بمختلف المساحات، حيث يمكن للمقيمين الاختيار بين شقق وفيلات بتصميمات مختلفة تناسب جميع الأذواق، وتتسم وحدات السكن بالفخامة والراحة.

وتتميز الخدمات والمرافق التي يوفرها كمبوند الرحاب بالتنوع والتنظيم، فهو يضم العديد من المدارس الدولية والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية، كما يحتوي على حدائق ومسطحات خضراء وحمامات سباحة وملاعب رياضية وصالات رياضية وملاعب جولف.

وتوفر شركة مجموعة طلعت مصطفى خيارات متعددة للدفع، بما يناسب جميع الاحتياجات والميزانيات، حيث تتوفر لديها عروض خاصة للشباب الجدد، وبرامج تمويلية وأسطول للسيارات لسهولة الوصول إلى المشروع.

وتلتزم شركة مجموعة طلعت مصطفى بتوفير جميع الخدمات للمقيمين في كمبوند الرحاب، والحفاظ على المناطق الخاصة به، وتعمل على تطويرها باستمرار، وتقديم أفضل تجربة سكنية للعملاء. وتعد الشركة واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، حيث أنشأت العديد من المشروعات السكنية في مناطق مختلفة من مصر بأفضل المواصفات والخدمات.

وبالتالي، نستطيع القول أن كمبوند الرحاب هو من أشهر المشروعات العقارية في القاهرة الجديدة، حيث يوفر كل ما يحتاجه الساكن، وبأسعار مناسبة لجميع الفئات المختلفة. وتلتزم شركة مجموعة طلعت مصطفى بتوفير أفضل الخدمات للساكنين، وتعمل على تطوير المشروع باستمرار، وتحسين الخدمات والمرافق المتاحة لتلبية احتياجات العملاء.