شقة متشطبة للبيع بالتقسيط في الرحاب

شقة 3 غرف للبيع فى الرحاب - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB87343
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
182 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند الرحاب للمطور العقارى مجموعة طلعت مصطفى هو كمبوند عقاري يقع في القاهرة الجديدة، ويشمل أربعة مشروعات متشعبة تشمل أولاً مشروع الشارع الرئيسي والثاني مشروع الشارع الجانبي والثالث مشروع الشارع المحاط والرابع مشروع المواقع الخاصة. يشتمل كل من هذه المشاريع على عدد من المباني العقارية المختلفة التي تتضمن شقق ومنازل وعقارات تجارية ومشاريع تجارية وغيرها.

يشتمل كمبوند الرحاب للمطور العقارى مجموعة طلعت مصطفى على مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الرائعة، والخدمات الصحية والترفيهية والتعليمية والتسوق والأنشطة الرياضية. يضم الكمبوند أيضًا مجموعة من المطاعم والمقاهي والبارات والمحلات التجارية التي تضمن للسكان الترفيه والتسوق والإفطار.

كمبوند الرحاب للمطور العقارى مجموعة طلعت مصطفى يضم العديد من المميزات الأخرى مثل الأمن الذي يوفره الشرطة المصرية والأمن الذي يوفره الشركة المشغلة للمشروع. كما تتوفر خدمات الصيانة والصرف الصحي والاتصالات الإلكترونية والطاقة الكهربائية والطاقة الشمسية والطاقة الهوائية وغيرها. كما يتميز الكمبوند بوجود مخططات الإنشاءات المتقدمة وخطط الإدارة العامة التي تضمن حماية البيئة والتطوير المستدام للمشروع.