شقة مفروشة 136 متر للايجار فى الرحاب القاهرة الجديدة

شقة للإيجار فى الرحاب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB79512
25,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
25,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
136 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند الرحاب الجديد هو مشروع عقاري يقع في مصر، يتضمن مجموعة من المباني العقارية التي تضمن عدداً كبيراً من الخدمات التي تخدم السكان المحليين والسياح الأجانب. يضم المشروع العديد من الفنادق والمطاعم، والمحلات التجارية والخدمات الصحية، والمرافق الرياضية والترفيهية، والأماكن الخاصة بالحيوانات الأليفة، والمرافق الإقامة السياحية، والأماكن الترفيهية الخاصة بالأطفال، وغيرها من المرافق التي تخدم المجتمع المحلي.

يقدم المشروع العديد من الخدمات التي تشمل الحفاظ على الأمان والأمن العام، والخدمات الصحية، والخدمات المالية والإدارية، والخدمات الإنسانية، والخدمات الإنترنت، والخدمات المحلية الأخرى. كما يوفر المشروع العديد من الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الصحية، والخدمات الترفيهية، والخدمات الصحية الإضافية، والخدمات الإنترنت، والخدمات المالية، والخدمات الإنسانية، والخدمات الإقامة السياحية، وغيرها.

ويتميز المشروع بإطلاق العديد من المشاريع الإنشائية التي تشمل المباني الجديدة والتجهيزات الإضافية التي تساعد في تحقيق الأهداف العقارية المطلوبة. كما يضم المشروع العديد من المشاريع الإنشائية التي تشمل إنشاء المناطق الخضراء، والأشجار والحدائق، والمرافق الإضافية التي تساعد في تحقيق الأهداف المطلوبة. كما يقدم المشروع العديد من المشاريع الإنشائية الأخرى التي تشمل المناطق الخضراء، والأشجار والحدائق، والمرافق الإضافية التي تساعد في تحقيق الأهداف المطلوبة.

ويقدم المشروع العديد من الخصومات التي تشمل الخصومات الضريبية، والخصومات التأمينية، والخصومات الإشتراكية، والخصومات الاجتماعية، والخصومات الترفيهية، والخصومات الإنترنت، والخصومات الإضافية التي تساعد في تحقيق الأهداف المطلوبة. كما يقدم المشروع العديد من الخصومات الأخرى التي تشمل الخصومات الضريبية، والخصومات التأمينية، والخصومات الإشتراكية، والخصومات الاجتماعية، والخصومات الترفيهية، والخصومات الإنترنت، والخصومات الإضافية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b37e24-d39c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632