دبلكسات للايجار فى الرحاب Rehab City

دبلكسات 4 غرف للإيجار فى الرحاب - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB76917
60,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
دبلكسات / للإيجار
السعر الشهرى:
60,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
500 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر كمبوند الرحاب في القاهرة الجديدة، المكان المثالي للعيش الهادئ والراحة في منطقة متميزة بالعاصمة المصرية الحديثة. حيث يوفر الكمبوند العديد من المزايا والخصائص الرائعة التي تجعله وجهة مثالية لعائلتك.

يتضمن كمبوند الرحاب في القاهرة الجديدة مصر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة، بدايةً من الفيلات الفخمة وحتى الشقق المفروشة. وتتميز الوحدات السكنية في الرحاب بتصميمها الجميل والحديث، والتي تضمن الراحة والأمان لجميع سكانها.

كما يتوفر في الكمبوند الرحاب العديد من المرافق الرائعة والخدمات المميزة التي تمنحك الحياة الرفاهية التي تحلم بها. ومن بين المرافق المتاحة في الرحاب : حدائق ذات مناظر طبيعية خلابة، ملاعب كرة القدم والسلة والتنس والأندية الرياضية الاجتماعية، مراكز لياقة بدنية، مساحات خضراء واسعة، ومناطق للتسوق والترفيه.

وتحظى منطقة الرحاب القاهرة الجديدة مصر بموقع استراتيجي فريد يمكنك من الاستمتاع بالحياة الحضرية الرائعة في العاصمة المصرية. فهي تضمن الوصول السريع والسهل إلى المراكز الرئيسية في القاهرة، بما في ذلك المطار والمدينة الجديدة ، مما يعزز جاذبية الكمبوند كخيار للسكن والعيش.

ويوفر الكمبوند الرحاب في القاهرة الجديدة مصر ، بالإضافة إلى ذلك ، نوعًا من الأمن والأمان غير المسبوق في المنطقة، حيث يتمتع بانظمة أمنية ذات مستوى عالٍ. ويضمن عددًا كبيرًا من الحراس والشرطة الدائمة في الكمبوند حماية سكانه من التهديدات الأمنية والسرقة.

ويمثل الكمبوند الرحاب في القاهرة الجديدة مصر الخيار الأمثل للعيش الرفاهي والاستمتاع بالحياة العصرية، بالإضافة إلى الأمن والأمان المضمون، ويعد من أفضل الخيارات للعيش العصري والحديث بمصر.