محل متشطب للبيع فى القاهرة الجديدة الرحاب

محل للبيع فى الرحاب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB76357
3,700,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
82,222 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
45 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعتبر كمبوند الرحاب في القاهرة الجديدة بمصر من أشهر الكمبوندات السكنية في مصر والتي تتألف من العديد من المراحل بمساحة تزيد عن 10,000 فدان. يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي الذي يجمع بين الهدوء والراحة والحياة المتنوعة، كما أنه يقع بالقرب من العديد من المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، مثل مدينتي والتجمع الخامس.

يتكون الكمبوند من العديد من المناطق السكنية والتجارية والخدمية المتميزة، مثل الحي الرئيسي والمراحل المتعددة باسم "المرحلة 1،2،3،و4" والتي تتوافر بها جميع الخدمات التي يحتاجها السكان، من مدارس ومساجد ومراكز تسوق ومطاعم وملاعب رياضية وحدائق وحمامات سباحة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الكمبوند يتميز بتصميمه المعماري المميز والذي يتماشى مع الطابع الحضري الحديث، مع الحفاظ على الخصوصية والهدوء للسكان. كما أن الكمبوند يضم مساحات خضراء خلابة ومتنوعة تتحدى أي كلمة فهي بمثابة مساحة عمومية مناسبة للقاءات العائلية والأنشطة الرياضية والاسترخاء.

ومن أبرز الميزات التي يقدمها الكمبوند هي الأمان والأمانة، حيث يوفر الكمبوند نظام أمني متميز وحراسة 24 ساعة وأسواراً وبوابات ذات حركة تحكم مراقبة دقيقة، مما يجعله من المناطق الأكثر أمانًا في القاهرة الجديدة.

بما يقدمه الكمبوند من تجربة متكاملة في العيش، فهو يشكل خيارًا مثاليًا للعائلات والشباب والأزواج الذين يتوقون إلى الهدوء والراحة بعيدًا عن صخب المدينة، مع الاستفادة الكاملة من الخدمات الكاملة المتاحة فيه.

وبالنظر إلى احتياجات السكان في القاهرة الجديدة، فإن الكمبوند يلبي هذه الاحتياجات بالكامل بفضل كونه تجربة حضرية متكاملة ومتميزة، والتي توفر الراحة، الأمان، الخصوصية والخدمات الرائعة للسكان. لذا فإن الكمبوند يعتبر من المناطق السكنية الأكثر جاذبية للاستثمار العقاري في القاهرة الجديدة.