شقق 160 متر للايجار فى الرحاب القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للإيجار فى الرحاب القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB68210
22,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
22,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
160 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يعد كمبوند الرحاب من أشهر المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة بمصر، حيث يتميز بمجموعة من المزايا والخدمات التي تلبي احتياجات السكان وتجعلهم يعيشون بأمان وراحة.

تأسس كمبوند الرحاب عام ٢٠٠٥ وهو يعد أحد مشاريع شركة العثماني للتطوير العقاري، ويتميز بموقعه المميز حيث يقع في منطقة القاهرة الجديدة ويبعد حوالي ٥ دقائق فقط عن مطار القاهرة الدولي.

يتكون كمبوند الرحاب من مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة من شقق وفيلات وتوين هاوس، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات والمرافق الضرورية مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والمساجد والنوادي الرياضية والحدائق والبحيرات الصناعية.

ويتميز كمبوند الرحاب بتصميمه الفريد الذي يوفر للسكان الخصوصية والأمان، حيث توجد حواجز حديدية وأنظمة كاميرات المراقبة في جميع أنحاء الكمبوند، بالإضافة إلى أنه يتوفر فيه مجموعة من الأنشطة الترفيهية المتنوعة مثل الأندية الرياضية والحدائق والبحيرات والملاعب.

وتتوفر في كمبوند الرحاب مجموعة من المدارس العالمية التي تلبي احتياجات الطلاب وتوفر لهم التعليم المناسب، حيث يوجد فيه مدرسة الرحاب الدولية ومدرسة البارون البريطانية ومدرسة طيبة الدولية.

وتوجد في كمبوند الرحاب أيضاً مجموعة من المستشفيات المتخصصة والعيادات الطبية التي تقدم خدمات صحية عال