محل للبيع فى القاهرة الجديدة الرحاب

محل للبيع فى الرحاب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB67855
3,700,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
82,222 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
45 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

مدينة الرحاب هي مجمع سكني كبير يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره من قبل مجموعة طلعت مصطفى وتم الانتهاء منه في عام 2008. يغطي المجمع مساحة 10 مليون متر مربع ويتكون من أكثر من 200 مبنى سكني ، فضلا عن المرافق التجارية والترفيهية.

تنقسم المباني السكنية في مدينة الرحاب إلى أحياء ، ولكل منها أسلوبها المعماري وتصميمها الفريد. تم تسمية الأحياء على اسم مدن شهيرة مثل باريس ولندن ونيويورك. تتراوح الشقق في مدينة الرحاب من استوديوهات إلى وحدات من أربع غرف نوم ، وهناك أيضًا فيلات وتاون هاوس.

مدينة الرحاب لديها مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها ، بما في ذلك المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي والمرافق الرياضية. كما أن للكمبوند نظام مواصلات خاص به ، مع حافلات ومكوكات تربط الأحياء والمرافق المختلفة.

تعد المساحات الخضراء والحدائق من أهم عوامل الجذب في مدينة الرحاب. يضم الكمبوند أكثر من 40 متنزهًا وحديقة ، بالإضافة إلى منتزه مركزي كبير به بحيرة ومسارات للمشي. توفر الحدائق والمساحات الخضراء بيئة هادئة ومريحة ليستمتع بها السكان.

بشكل عام ، مدينة الرحاب هي مجمع سكني جيد التخطيط وحسن الصيانة يوفر مستوى معيشة مرتفع لسكانه. موقعه المناسب في القاهرة الجديدة ، جنبًا إلى جنب مع مرافقه ووسائل الراحة الشاملة ، يجعله خيارًا شائعًا للعائلات والمهنيين على حد سواء.