محل متشطب 90 متر للبيع فى الرحاب القاهرة الجديدة

محل للبيع فى الرحاب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB64614
6,500,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
6,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
72,222 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

مدينة الرحاب القاهرة الجديدة هي مدينة مخطط لها تقع في منطقة القاهرة الكبرى في مصر ، على بعد حوالي 20 كم من وسط المدينة. إنه مشروع تنمية عمرانية بدأته الحكومة المصرية ، ويتم بناؤه كجزء من مشروع العاصمة الجديدة المصرية.

تبلغ مساحة مدينة الرحاب أكثر من 45 مليون متر مربع ، ومن المتوقع أن تستوعب ما يصل إلى مليون شخص ، مما يجعلها أكبر منطقة حضرية جديدة في الشرق الأوسط. بدأ بناء المدينة في عام 2012 ، واكتملت المرحلة الأولى في عام 2020. وتنقسم المدينة المخطط لها إلى مناطق سكنية مختلفة ، وتضم مجموعة متنوعة من المرافق كالمدارس والمستشفيات ومراكز التسوق والمرافق الترفيهية والمكاتب.

تم تنظيم المدينة حول منطقة الأعمال المركزية ، والتي تضم مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق والمناطق التجارية. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع المدينة بوصلات نقل عام إلى القاهرة والمدن المجاورة الأخرى. تم تصميم مدينة الرحاب أيضًا لتكون مدينة مكتفية ذاتيًا ، مع مصادر الطاقة المتجددة وأنظمة إدارة المياه وتقنيات إدارة النفايات والمساحات الخضراء.

مدينة الرحاب جزء من خطة أكبر لتطوير منطقة القاهرة الكبرى. من المتوقع أن تخلق المدينة فرص عمل وجذب الاستثمار وتحفيز النمو الاقتصادي في المنطقة. إنها