دوبلكس للايجار فى القاهرة الجديدة الرحاب

دبلكسات 4 غرف للإيجار فى الرحاب - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB64504
60,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
دبلكسات / للإيجار
السعر الشهرى:
60,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
500 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

مدينة الرحاب القاهرة الجديدة هي مدينة سكنية كبيرة المخطط لها تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تقع المدينة على مساحة 7 مليار متر مربع ، وهي مصممة لاستضافة ما يصل إلى 6 ملايين شخص وتقدم مجموعة متنوعة من الميزات الغنية التي تساهم في جعلها مكانًا مثاليًا للعيش والعمل وتربية الأسرة.

تنقسم مدينة الرحاب إلى ثلاث مناطق رئيسية ، ولكل منها القطاع السكني والقطاع التجاري والقطاع السياحي. يحتوي القطاع السكني على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، من شقق وفيلات وتاون هاوس إلى منازل فاخرة بحدائق خاصة. توفر جميع خيارات السكن هذه وسائل الراحة الحديثة مثل حمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية ومرافق الرعاية النهارية وأنظمة الأمن على مدار 24 ساعة.

يشمل القطاع التجاري لمدينة الرحاب مجموعة متنوعة من مراكز البيع بالتجزئة والأعمال ، بدءًا من مراكز التسوق إلى مكاتب الشركات. كما أنه يحتوي على مجموعة واسعة من مرافق الترفيه والتسلية ، مثل دور السينما والمطاعم والمقاهي. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد بالمدينة العديد من المؤسسات التعليمية رفيعة المستوى والمستشفيات والنوادي الرياضية ومناطق الجذب السياحي.

مدينة الرحاب مجهزة بنظام نقل عام حديث ، بما في ذلك الحافلات وسيارات الأجرة وخدمات النقل المشتركة. كما أنه يخدمها مترو القاهرة وواسع