فيلا ريسيل فى القاهرة الجديدة الرحاب

فلل 7 غرف للبيع فى الرحاب - القاهرة الجديدة

7    10
رقم الإعلان: GB64434
28,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
28,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
800 م2
مساحة المبنى:
1753 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
10
تطل على:
Prime Location
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

تعد الرحاب من أحدث المدن الجديدة في جمهورية مصر العربية، وتقع في مدينة القاهرة الجديدة، حيث تم إنشاؤها في عام 2001 بتكلفة تجاوزت المليار دولار، وذلك بناءً على رؤية مستقبلية رائدة لتوفير حياة أفضل للمصريين.

تتميز الرحاب بتصميمها الحديث وبيوتها الراقية بالإضافة إلى تضمنها جميع الخدمات الحيوية والترفيهية والتعليمية والطبية، مما جعلها مقصداً للعديد من العائلات والأفراد في مصر والعالم.

تضم الرحاب أكثر من 40 ألف وحدة سكنية تعيش فيها ما يقارب من 150 ألف نسمة، وتتكون من 10 مراحل مختلفة من بناء المباني، وتحتوي على مجموعة من المناطق التجارية والترفيهية والثقافية والعلمية، إلى جانب الحدائق والمناطق الخضراء التي توفر بيئة طبيعية سليمة وصحية للمقيمين.

وتتميز الرحاب بموقعها الجيد بالقرب من العديد من المناطق الهامة والمراكز الرئيسية في القاهرة، بما في ذلك مطار القاهرة الدولي ومركز المؤتمرات في التجمع الخامس، ويمكن الوصول إلى هذه المناطق بسهولة من خلال العديد من الطرق الرئيسية التي تربط الرحاب بمناطق أخرى في القاهرة.

ويوفر التسوق بالرحاب الكثير من الخيارات، حيث تضم الرحاب مجموعة من المراكز التجارية الكبرى والصغيرة، إضافة إلى العديد من المُتاجر والمطاعم والكافيات التي توفر تجربة تسوق شاملة ومريحة للمقيمين.

وتضم الرحاب العديد من المدارس العالمية الرائدة، إضافة إلى المدارس الحكومية التي تغطي كافة المراحل الدراسية، مما يجعلها مكاناً مناسباً للعيش والدراسة والتعلم على حدٍ سواء، وتتمتع المدينة بالتقنيات الحديثة والأمن والسلامة في الوقت نفسه.

إن الرحاب هي واحدة من أهم مدن القاهرة الجديدة ومن أكثرها جاذبية للأفراد والعائلات، وتوفر لزوارها ومقيميها كل ما يلزم لتوفير حياة راقية ومريحة في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bc3f1f-dec0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632