شقق متشطبة للبيع فى الرحاب

شقة 2 غرف للبيع فى الرحاب - القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB63368
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
90 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

تم تطوير مدينة الرحاب من قبل مجموعة طلعت مصطفى ، المطور العقاري الرائد في مصر. تم تشييده بهدف تلبية الاحتياجات السكنية المتزايدة في البلاد وتوفير سكن بأسعار معقولة لسكانها. يضم المجمع أكثر من 16000 وحدة سكنية ، تكفي لإيواء ما يقرب من 60.000 شخص ، ويستوعب عددًا كبيرًا ومتنوعًا من السكان.

أصبحت مدينة الرحاب وجهة شهيرة للعائلات التي تبحث عن بيئة معيشية مريحة وآمنة. يضم المجمع العديد من المرافق ووسائل الراحة التي تضمن حصول السكان على كل ما يحتاجون إليه على مقربة من منازلهم. وتشمل هذه العديد من محلات السوبر ماركت جيدة التجهيز وعيادات الرعاية الصحية والصيدليات والمطاعم والمقاهي وصالونات التجميل. يحتوي المجمع أيضًا على مدرسته القياسية الدولية الخاصة به ، المدرسة الكندية الدولية ، والتي تلبي احتياجات التعليم الابتدائي والثانوي.

توفر مدينة الرحاب للمقيمين مساحات خضراء واسعة تخلق بيئة هادئة وسلمية تعزز أسلوب حياة صحي. يضم العديد من المتنزهات العامة ومسارات الركض والملاعب وملاعب كرة القدم التي تعتبر مثالية لممارسة الرياضة والأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق. تم تصميم الهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية للكمبوند لتزويد السكان ببيئة معيشية جمالية وصديقة للبيئة.

فيما يتعلق بالنقل ، تمتلك مدينة الرحاب شبكة طرق متطورة تصل الكمبوند بأجزاء أخرى من القاهرة الجديدة والقاهرة وما وراءهما. جعلت شبكة الطرق هذه من السهل على السكان التنقل بشكل فعال.

لطالما كان أمن وسلامة سكان مدينة الرحاب أولوية قصوى. يضمن المجتمع المسور بالمجمع أن الأفراد المصرح لهم فقط هم من يمكنهم الوصول إلى المبنى ، بينما تضمن الإجراءات الأمنية على مدار الساعة سلامة المقيمين. يحتوي المجمع أيضًا على مركز شرطة ذو موقع استراتيجي لضمان استجابة سريعة لحالات الطوارئ.

في الختام ، تعد مدينة الرحاب القاهرة الجديدة مثالًا ساطعًا على مجتمع سكني حديث ومتكامل ومستدام ذاتيًا. إنه يلبي الاحتياجات الأساسية لسكانه المتنوعين ، الذين يعيشون في بيئة آمنة يتم صيانتها جيدًا. حولت إنجازاته التنموية المنطقة إلى واحدة من المناطق السكنية الرئيسية في مصر ، مما يوفر أسلوب حياة غنيًا ومريحًا لأولئك الذين يحالفهم الحظ للإقامة هناك.