شقق مفروشة للايجار فى الرحاب

شقة للإيجار فى الرحاب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB62342
25,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
25,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
136 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

رحاب قاهرة الجديدة هي واحدة من أكبر محطات الطرق في مصر، وتقع في منطقة الحوض البحري، على بعد بضعة دقائق من القاهرة. تم تصميم المحطة كأحد أكبر مشروعات البناء في العالم، وتشمل الإنشاءات التالية: نقطة انطلاق الأجرة الحكومية، محطة الحافلات، محطة السكك الحديدية، والمطار الدولي، والمول التجاري، والفنادق، والمشاريع الصحية والتعليمية، والمشاريع الصحية والترفيهية.

كما أنها تشمل الإنشاءات المحلية التي تتضمن محطة الحافلات المحلية، ومحطة الحافلات الخاصة، ومحطة الحافلات الجديدة، ومحطة الحافلات الخاصة الجديدة، ومحطة المترو الجديدة، ومحطة الإناث الجديدة، ومحطة الطائرات الجديدة، ومحطة القطارات الجديدة، ومحطة الحافلات الجديدة، ومحطة الطائرات الجديدة، ومحطة الحافلات الجديدة.

يقدم المشروع العديد من الخدمات المتنوعة للمواطنين، مثل الخدمات المالية، والخدمات الصحية، والخدمات الترفيهية، والخدمات التعليمية، والخدمات الصحية، والخدمات الإلكترونية، والخدمات الإستشارية، والخدمات التأمينية، والخدمات الإجتماعية، والخدمات المالية، والخدمات الإنسانية.

وقد تم تصميم المشروع لتحقيق المزيد من الفائدة المحلية والدولية، وتشجيع السكان على الاستفادة من الخدمات المتاحة بالمحطة، والاستفادة من الفرص الوظيفية التي قد تنشأ في المشروع. كما تستطيع المشروع أن يساهم في تحسين الجو الإقليمي والوضع الاقتصادي في المنطقة.