فيلا متشطبة 3 غرف ريسيل فى الرحاب القاهرة الجديدة

فلل 3 غرف للبيع فى الرحاب - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB61880
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

الرحاب القاهرة الجديدة هي مشروع مركزي رئيسي يقع في القاهرة، مصر. يشمل المشروع مجموعة من المباني التي تشمل المطارات، المستشفيات، المدارس، الشركات، المراكز التجارية، المجمعات التجارية، الفنادق، المطاعم، الأنشطة الرياضية والترفيهية، والمخازن.

يشكل المشروع الرحاب القاهرة الجديدة مصدر أكبر ربح للحكومة المصرية، ويعد من أكبر المشاريع الإستثمارية في القاهرة. تهدف الحكومة المصرية إلى تطوير المشروع ليصبح واحدا من أكبر المشاريع الإستثمارية في العالم.

يتميز المشروع الرحاب القاهرة الجديدة بتوفير الخدمات الأساسية اللازمة للمواطنين والزوار، مثل الخدمات الصحية والتعليمية، والخدمات التجارية والسياحية. يشمل المشروع أيضا الخدمات المتقدمة مثل الخدمات التكنولوجية والاتصالات، والخدمات الإدارية والقانونية. يقدم المشروع أيضا الخدمات الترفيهية والخدمات الصحية الخاصة.

يقوم المشروع الرحاب القاهرة الجديدة بتوفير أمان وأمان لمواطني القاهرة والزوار، وهو الذي يساعد في تحقيق التنمية المستدامة للمشروع. يسهم المشروع في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية، ويوفر الراحة والسلام اللازمين للمواطنين والزوار. يوفر المشروع أيضا الخدمات الصحية اللازمة للمواطنين والزوار.