شقة جاهزة للاستلام للبيع فى القاهرة الجديدة الرحاب

3 غرف شقة للبيع فى الرحاب القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB61010
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
207 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

الرحاب القاهرة الجديدة هي مشروع بناء مدينة جديدة في القاهرة، مصر. تم إطلاق المشروع في عام 2011 من قبل وزارة الإسكان والإصلاح المدني المصرية. يعد المشروع أكبر مشروع بناء مدينة في مصر، ويجمع بين البناء السكني والأنشطة التجارية والخدمات الإجتماعية. ويشمل المشروع منطقة مساحتها نحو 40 كيلو متر مربع، ويقع في منطقة القاهرة الجديدة بين الطرق الشاطئية الرئيسية والطريق السريع الجديد.

وتشمل المشروع البناء والتطوير منطقة السكن المخصصة لحوالي 250،000 منزل، والمنطقة التجارية التي تشمل العديد من المحلات والمطاعم والمكاتب الخاصة والمستودعات والمنشآت الصغيرة، والمنطقة الخدمية التي تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات الإجتماعية، والخدمات الإضافية التي تشمل المطاعم والمتاجر والمناطق الخاصة بالتسوق.

ويشمل المشروع أيضا بناء مستشفى كبير يخدم المنطقة، وكذلك بناء مدارس ومرافق رياضية وحدائق ومنطقة للتسوق. سيتم إرساء مجموعة متنوعة من المرافق الإجتماعية، وسيتم بناء المشروع باستخدام الأحدث من التكنولوجيا المدنية. يتم تشغيل المشروع بالتعاون مع الشركات الأجنبية المتخصصة في البناء والتطوير.

ويتميز المشروع بأنه يشكل حلاً للتشغيل السكني الكبير في القاهرة، ويوفر الأساس للتطوير الإقتصادي والاجتماعي في المنطقة. يشكل المشروع أيضا فرصة للأشخاص للحصول على السكن الأمثل والخدمات الإجتماعية. بالإضافة إلى ذلك، يساعد المشروع على تحسين البيئة المحيطة والحفاظ على الطبيعة الخلابة في المنطقة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-30171-13c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632