محلات متشطبة 45 متر للبيع فى الرحاب القاهرة الجديدة

محل للبيع فى الرحاب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB57473
3,700,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
82,222 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
45 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

رحاب سيتي في القاهرة الجديدة بمصر هي مجتمع سكني حديث ومبتكر، يقع في القاهرة الجديدة وتم تطويره من قبل مجموعة طلعت مصطفى (TMG). تعتبر مدينة رحاب مجتمعاً حضرياً مخططاً بشكل جيد وتوفر جودة عالية للحياة لسكانها. تقع مدينة رحاب على مقربة من بعض أشهر المعالم السياحية في القاهرة الجديدة، بما في ذلك الجامعة الأمريكية في القاهرة، مول سيتي كايرو ومطار القاهرة الدولي.

توفر رحاب سيتي مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الشقق والدوبلكسات والفيلات. تستوحي العمارة من مزيج من العناصر التصميمية التقليدية والحديثة، مما يخلق جو فريد وجذاب. يتم تصميم المباني السكنية لتوفير أقصى درجات الخصوصية والأمان، حيث تتميز كل مبنى بنظام أمني خاص به.

أحد أبرز ميزات رحاب سيتي هي مساحاتها الخضراء الواسعة. تضم المدينة العديد من الحدائق والمنتزهات، مما يتيح للسكان الفرصة للاستمتاع بالطبيعة وممارسة الأنشطة الخارجية. كما يوجد في المجتمع حديقة مركزية تمتد على مساحة تزيد عن 200 فدان، مما يجعلها أكبر حديقة في القاهرة الجديدة. تضم الحديقة ملاعب، ومرافق رياضية وممرات للمشي، مما يجعلها المكان المثالي للأسر لقضاء الوقت معًا.

بالإضافة إلى العروض السكنية المتميزة، تتميز رحاب سيتي بمجموعة من المرافق والخدمات التي تجعلها مجتم


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-7de3e-349f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632