محل للايجار فى القاهرة الجديدة الرحاب

محل للبيع أو للإيجار فى الرحاب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB46334
القسم:
محلات / للبيع أو للإيجار
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

الرحاب القاهرة الجديدة يعد من أشهر المشاريع العقارية في مصر، وهو عبارة عن مشروع متكامل تضم عدداً من المشاريع العقارية المتضمنة فيها مشاريع الشقق الخاصة والمشاريع التجارية والسكنية والترفيهية. يضم المشروع الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على الإقامة الجيدة والأمان في مصر.

المشروع يتميز بأنه يوفر بيئة جيدة للأسر والأشخاص الذين يبحثون عن مكان للإقامة في مصر. يوفر المشروع أيضا خدمات عديدة مثل السكن الآمن والمنظمات الحكومية والخدمات الصحية والتعليمية. يتوفر في المشروع أيضا العديد من الخدمات الترفيهية مثل المطاعم والمحلات والأنشطة الرياضية والتسوق وغيرها من الخدمات الترفيهية.

المشروع يشمل أيضا بعض المشاريع التجارية التي تضمن توفير الخدمات التجارية للمشترين الذين يبحثون عن الخدمات التجارية الأفضل لأعمالهم. يضم المشروع أيضا العديد من المشاريع الصحية التي تضمن توفير الخدمات الصحية المطلوبة للسكان الذين يرغبون في الحصول على الرعاية الصحية الجيدة.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع العديد من المشاريع الترفيهية التي تشمل المطاعم والمحلات والأنشطة الرياضية والتسوق والأنشطة الترفيهية. يضم المشروع أيضا العديد من المشاريع الخدمية التي تشمل الخدمات المالية والخدمات الإدارية والخدمات القانونية والخدمات الطبية والخدمات الترفيهية.

وفي الأخير، يوفر المشروع العديد من الخدمات الأخرى التي تشمل الخدمات الإدارية والخدمات المالية والخدمات الصحية والخدمات القانونية والخدمات الترفيهية. يعتبر المشروع من أفضل المشاريع العقارية في مصر ويوفر بيئة جيدة للأسر والأشخاص الذين يبحثون عن مكان للإقامة في مصر.