شقة غرفتين للايجار فى الرحاب القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للإيجار فى الرحاب - القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB39427
18,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
18,000 جنيه مصرى
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

تعد الرحاب من أبرز المناطق السكنية والتجارية في القاهرة الجديدة بمصر، حيث تتميز بتصميمها الحديث والعصري، والذي يجمع بين العوامل السكنية والتجارية والترفيهية، مما يجعلها من الأماكن المثالية للعيش والاستثمار في مصر.

تقع الرحاب في الجانب الشرقي من القاهرة الجديدة، حيث تبلغ مساحة المنطقة حوالي 10,000 فدان، وتضم أكثر من 70,000 وحدة سكنية تتميز بالتصاميم الحديثة والفخمة، إضافة إلى مراكز تجارية وترفيهية وخدماتية متكاملة.

تتميز مناطق الرحاب بتصميمها العصري والحضاري، حيث يوجد بها العديد من المناطق الخضراء والمنتزهات والحدائق العامة، بالإضافة إلى الشوارع العريضة والمترابطة، التي تسهل التنقل بسهولة ويسر.

وتعتبر الرحاب من المناطق الآمنة والمحروسة في مصر، فهي تحتوي على جميع الخدمات الأساسية التي يحتاجها السكان، مثل المدارس والمستشفيات والمولات والملاعب الرياضية والحدائق الترفيهية، إضافة إلى وجود العديد من الأماكن السياحية القريبة من الرحاب.

وتعد الرحاب من المناطق السكنية الفاخرة في مصر، حيث تتوفر فيها مجموعة متنوعة من الشقق والفيلات والتوين هاوس، بأحجام مختلفة وأسعار تناسب جميع الفئات الاجتماعية.

وتشتهر الرحاب بتوفير العديد من الخدمات الحديثة مثل الإنترنت اللاسلكي وأنظمة الأمان الحديثة والخدمات المصرفية، بالإضافة إلى الأماكن السياحية والسوبر ماركت والمطاعم والمقاهي العالمية المشهورة.

ويمكن القول إن الرحاب تعتبر من الأحياء الحديثة الراقية في مصر، حيث تضم جميع الخدمات الحديثة والمرافق المتطورة، وتتيح للسكان العيش في بيئة نظيفة وآمنة وهادئة، إضافة إلى التنوع والترفيه والراحة. وقد جعلت هذه العوامل المنطقة مقصدًا مفضلًا للسكان والمستثمرين على حد سواء.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2f3e0-441.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632