محلات للبيع فى الرحاب

محل للبيع فى الرحاب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB36963
3,700,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
82,222 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
45 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

الرحاب القاهرة الجديدة هي منطقة تطور جديدة في مصر، والتي تقع على الضفة الشمالية من النهر النيل. وتم تطوير المنطقة بعد عام 2020، لتصبح أكبر منطقة تطورية في العالم العربي. وقد تم تطوير المنطقة بمبلغ تقدر بالملايين من الدولارات، مما جعلها منطقة تطورية تحظى بشعبية كبيرة.

وتضم الرحاب القاهرة الجديدة عدد من المشاريع الإستثمارية الكبيرة، مثل مشروع الشاطئ الشمالي الذي يضم مجموعة من المطاعم والمتاجر والفنادق. وتضم المنطقة أيضا مشروع الشاطئ الشرقي الذي يشمل محطة القطارات والمطار الدولي، ومشروع الشاطئ الجنوبي الذي يضم مجموعة من المحلات التجارية والمحلات التجارية الكبيرة.

وتضم المنطقة أيضا مشروع الشاطئ الغربي الذي يضم مجموعة من المطاعم والمتاجر التجارية، ومشروع الشاطئ الجنوبي الذي يضم المطاعم والمتاجر التجارية والمحلات التجارية الكبيرة. ويضم المشروع أيضا مجموعة من المحلات التجارية الصغيرة والأسواق الحية والمطاعم الشاطئية.

وتشمل الرحاب القاهرة الجديدة أيضا مشروع الشاطئ الشرقي الذي يضم المحطة القطارات والمطار الدولي، ومشروع الشاطئ الغربي الذي يضم مجموعة من المطاعم والمتاجر التجارية، ومشروع الشاطئ الجنوبي الذي يضم المطاعم والمتاجر التجارية والمحلات التجارية الكبيرة. ويضم المشروع أيضا مجموعة من المحلات التجارية الصغيرة والأسواق الحية والمطاعم الشاطئية.

وتشمل الرحاب القاهرة الجديدة أيضا مشروع الشاطئ الشمالي الذي يضم مجموعة من المطاعم والمتاجر والفنادق، ومشروع الشاطئ الشرقي الذي يضم المحطة القطارات والمطار الدولي، ومشروع الشاطئ الغربي الذي يضم مجموعة من المطاعم والمتاجر التجارية، ومشروع الشاطئ الجنوبي الذي يضم المطاعم والمتاجر التجارية والمحلات التجارية الكبيرة. ويضم المشروع أيضا مجموعة من المحلات التجارية الصغيرة والأسواق الحية والمطاعم الشاطئية.

ويشكل الرحاب القاهرة الجديدة خطة تطويرية متكاملة، والتي ستحظى بشعبية كبيرة من السكان والمسافرين. وستكون المنطقة مصدرا للإنتاج الاقتصادي المستدام، والذي سيشجع النمو الاقتصادي في المنطقة. وستؤدي الرحاب القاهرة الجديدة إلى تطوير المنطقة والحصول على فوائد كبيرة للسكان والمسافرين.