بنتهاوس 500 متر للايجار فى الرحاب القاهرة الجديدة

اى فيلا 4 غرف للإيجار فى الرحاب - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB139110
60,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
اى فيلا / للإيجار
السعر الشهرى:
60,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
500 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

يعد كمبوند الرحاب من أكبر المشروعات العقارية في القاهرة الجديدة في مصر، وهو من تطوير مجموعة طلعت مصطفى، ويقع في موقع متميز وحيوي في قلب القاهرة الجديدة. يتميز هذا الكمبوند بتصميماته الفريدة والمتميزة، ويوفر للسكان أسلوب حياة مريح وفاخر.

يتكون كمبوند الرحاب من وحدات سكنية متنوعة تشمل الشقق والفيلات والتوين هاوس، وتتميز بتصميمات فريدة من نوعها وتشطيبات عالية الجودة. كما تتوفر الوحدات بمساحات مختلفة تناسب احتياجات السكان وأسلوب عيشهم.

يقع كمبوند الرحاب في موقع متميز في القاهرة الجديدة، ويتميز بالقرب من المراكز التجارية والأسواق والمدارس والمستشفيات والمراكز الترفيهية. كما يوفر الكمبوند سهولة الوصول إلى المناطق الرئيسية في القاهرة الجديدة.

يضم كمبوند الرحاب العديد من المرافق والخدمات التي يحتاجها السكان، بما في ذلك حمامات سباحة ومناطق للأطفال ونوادي رياضية ومناطق للشواء والاسترخاء، إضافة إلى مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي. كما يوفر الكمبوند خدمات الأمن والحراسة والصيانة على مدار الساعة.

يعد كمبوند الرحاب من أفضل الخيارات للبحث عن منزل فاخر في موقع استراتيجي ومريح في القاهرة الجديدة. يتميز الكمبوند بتصميماته الفريدة والمتميزة وخدماته الفاخرة والمريحة، ويوفر للسكان أسلوب حياة مريح وفاخر. إذا كنت تبحث عن أسلوب حياة فاخر ومريح في موقع مريح، فإن كمبوند الرحاب هو الخيار الأمثل لك.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7d942b-aca.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632