فيلا ريسيل 3 غرف فى الرحاب للمطور العقارى مجموعة طلعت مصطفى

3 غرف فلل للبيع فى الرحاب القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB131957
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 4 Apr 2023

عد مدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة واحدة من أفضل المجتمعات السكنية في مصر، حيث تقدم العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة والفاخرة للعيش الفاخر والمريح. وتعتبر مجموعة طلعت مصطفى مصر (TMG) أحد أهم المطورين العقاريين في الرحاب التي قامت بإنشاءديد من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك فيلا ثلاث غرف نوم تم إعادة بيعها في المجتمع.

تقع هذه الفيلا في إحدى المناطق الأكثر طلبًا في الرحاب وتتميز بتخطيط داخلي مذهل يتضمن ثلاث غرف نوم فسيحة وثلاثة حمامات وصالة واسعة. تم تصميم الديكور الداخلي للفيلا بأسلوب حديث وأنيق لتوفير تجربة حياة مريحة لسكانها.

فور دخول الفيلا، يحيط بك جو دافئ ومرحب، ويسمح لك النوافذ الكبيرة بالحصول على الكثير من الضوء الطبيعي. وتوفر غرفة النوم الرئيسية ملاذًا فاخرًا وفسيحًا وحمامًا كبيرًا بالإضافة إلى بلكونة واسعة تطل على المنطقة المحيطة.

وتأتي الفيلاضًا مجهزة بمطبخ منفصل يحتوي على أحدث الأجهزة والملحقات اللازمة لخلق تجربة طهي مثالية، كما تتصل المطبخ بغرفة الطعام مما يجعلها مثالية للعائلات التي تحب استضافة الضيوف. كما تضم الفيلا غرفتي نوم إضافيتين وحماماً على الطابق العلوي لتوفير مساحات نوم مثالية للعائلة أو الضيوف القادمين.

وتأتي الفيلا أيضًا مصحوبة بحديقة خارجية جميلة، مثالية للترفيه والاسترخاء في الهواء الطلق، والمساحة الخارجية كبيرة ومحترفة بممرات مبلطة ومساحات خضراء، بالإضافة إلى مكان واسع لوقوف السيارات داخل الحوش.

وتأتي العيش في هذه الفيلا مع وصولها إلى مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تقدمها شركة TMG مصر داخل الرحاب، بما في ذلك مراكز التسوق والمرافق الرياضية والمدارس ومراكز الرعاية الصحية وخدمات الأمن.

وفي الخلاصة، فإن هذه الفيلا الفاخرة ذات الثلاث غرفم في الرحاب فرصة استثنائية لأي شخص يبحث عن العيش الفاخر في بيئة هادئة ومريحة. مع جميع الخدمات والمرافق التي تقدمها شركة TMG مصر، فإن هذه الفيلا تتحلى بالكمال للعائلات التي ترغب في الاستمتاع بتجربة عيش استثنائية دون التضحية بالوصولية أو الأمان. يجب التأكد من الحصول على هذا الممتلكات بقيمة استثنائية والاستمتاع بمستوى جديد من الفخامة والراحة في قلب الرحاب.