محل تجاري 140 متر للايجار فى الرحاب القاهرة الجديدة

محل للبيع أو للإيجار فى الرحاب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB111072
القسم:
محلات / للبيع أو للإيجار
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر كمبوند الرحاب واحداً من أهم المشاريع العقارية التي تم تطويرها في مدينة القاهرة الجديدة، ويتميز هذا الكمبوند بالعديد من المميزات التي تجعله مقصداً لكل من يبحث عن السكن الراقي والمستوى الحياتي العالي.

تأسست شركة مجموعة طلعت مصطفى في عام 1950، وتعد من أهم المطورين العقاريين في مصر، وقد قامت الشركة بتطوير العديد من المشاريع العقارية الناجحة في مصر، ومن أبرز هذه المشاريع كمبوند الرحاب.

يقع كمبوند الرحاب في منطقة القاهرة الجديدة، على بعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة من مطار القاهرة الدولي، ويتكون الكمبوند من 12 حي سكني، و يشغل مساحة تقدر بحوالي 10 ملايين متر مربع.

يتميز هذا الكمبوند بتصميمه الحديث والجذاب، حيث تم استخدام أحدث التقنيات في بناء المباني، وعلى الرغم من أن هذا الكمبوند يحتوي على عدد كبير من الوحدات السكنية والمساحات الخضراء الواسعة، فلا يزال هناك مساحات واسعة بعيداً عن الازدحام.

يتمتع كمبوند الرحاب بالعديد من المرافق والخدمات التي تجعله مكاناً مثالياً للعيش، حيث يحتوي الكمبوند على مدارس دولية، ومستشفيات، وفنادق، وميادين تجارية، وصالات رياضية، ومنتزهات، و عدد كبير من الحدائق والمساحات الخضراء.

بالإضافة إلى المرافق السابقة، يحتوي كمبوند الرحاب على نظام أمني متكامل ومتطور يضمن سلامة سكان الكمبوند، وكما يضم الكمبوند على نظام للنقل والتوصيل يضمن وصول سكان الكمبوند إلى أماكن العمل والتسوق والترفيه بطريقة سهلة ومريحة.

في الختام، يعد كمبوند الرحاب أحد أهم مشاريع شركة مجموعة طلعت مصطفى، ويتميز بالعديد من المميزات التي تجعله مكاناً مثالياً للعيش، وعلى الرغم من أن سعر الوحدات السكنية في الكمبوند مرتفع إلى حد ما، إلا أن الخدمات والمرافق المتاحة في الكمبوند تجعله يستحق كل قرش يتم دفعه.