محل بسعر لقطة فى الرحاب

محل للبيع فى الرحاب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109882
12,300,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
94,615 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
130 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Rehab City هو مركب سكني واسع النطاق يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويرها بواسطة مجموعة Talaat Moustafa Group (TMG) ، وهي واحدة من كبار مطوري العقارات في مصر ، مدينة Rehab City هي مجتمع قائم بذاته يقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها.

منتشرة على مساحة 10 ملايين متر مربع ، تتكون مدينة Rehab من أكثر من 10000 وحدة سكنية ، بما في ذلك الشقق والفيلات والدوبلكس. تم تصميم هذا المركب لتلبية احتياجات قطاعات مختلفة من المجتمع ، من المهنيين الشباب إلى العائلات والمتقاعدين.

واحدة من الميزات الرئيسية لمدينة Rehab City هي المساحات الخضراء الواسعة والحدائق ذات المناظر الطبيعية. يضم المجمع أكثر من 600000 متر مربع من المساحات الخضراء ، بما في ذلك الحدائق والملاعب والحدائق. المساحات الخضراء لا ترضي الجماليات فحسب ، بل توفر أيضًا بيئة صحية وسلمية للمقيمين.

تقدم Rehab City أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. وتشمل هذه المدارس ومرافق الرعاية الصحية ومراكز التسوق والمرافق الرياضية وخيارات الترفيه. يحتوي المجمع على مدرسته الدولية الخاصة ، والتي تقدم التعليم من رياض الأطفال إلى المدرسة الثانوية. هناك أيضًا العديد من مرافق الرعاية الصحية ، بما في ذلك العيادات والمستشفيات ، داخل المجمع.

للتسوق والترفيه