محل بموقع متميز للبيع في الرحاب

محل للبيع فى الرحاب - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105585
12,300,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,300,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
94,615 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
130 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Rehab City هو مركب سكني كبير يقع في منطقة القاهرة الجديدة في مصر. تم تطوير المجمع من قبل مجموعة Talaat Moustafa (TMG) وهو واحد من أكبر المجتمعات السكنية في البلاد. ويغطي مساحة 10 ملايين متر مربع وهي موطن لأكثر من 200000 من السكان.

Rehab City هي مجتمع قائمة بذاته يقدم مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات لسكانها. يضم المجمع مركزًا كبيرًا للتسوق ومحلات السوبر ماركت والمطاعم والمقاهي والبنوك والسينما. هناك أيضًا العديد من المدارس ، بما في ذلك المدارس الدولية ، ومستشفى داخل المجمع.

تم تصميم الوحدات السكنية في مدينة Rehab City لتلبية الاحتياجات والميزانيات المختلفة. هناك شقق وفيلات ومنازل متاحة للإيجار أو الشراء. يتراوح حجم الوحدات من الاستوديوهات إلى الفيلات المكونة من خمس غرف نوم ، وهي مجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء والإنترنت عالي السرعة وتلفزيون الأقمار الصناعية.

واحدة من الميزات الفريدة لمدينة Rehab City هي المساحات الخضراء. يحتوي المجمع على أكثر من 6000 شجرة و 2،000،000 متر مربع من الحدائق ذات المناظر الطبيعية والحدائق. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة القدم ، وملعب للجولف.

مدينة إعادة التأهيل