شقة ريسيل فى الرحاب

3 غرف شقة للبيع فى الرحاب القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB100066
7,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,250,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
24,659 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
294 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يُعد كمبوند الرحاب في القاهرة الجديدة بمصر أحد أشهر المشاريع السكنية المتكاملة التي تقدم جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان، إضافةً إلى الأمان والخصوصية التي يوفرها للمقيمين فيه.

يتضمن كمبوند الرحاب عددًا كبيرًا من العقارات السكنية، بدايةً من الشقق والفيلات الصغيرة وحتى المنازل الكبيرة التي تفوق الـ15غرفة نوم. وتتراوح مساحة الوحدات السكنية من 55 إلى 800 متر مربع، وتناسب جميع الاحتياجات والميزانيات.

تتميز الوحدات السكنية في الرحاب بتصميم عصري وأنيق، حيث تتوفر بجميع الأنماط والتصاميم التي يفضلها المالكون. كذلك، تتوفر وحدات سكنية تم تصميمها خصيصًا لكبار السن، والمصابين بالإعاقة الجسدية، لتسهل عليهم حركتهم داخل المنزل.

يُعد الرحاب مدينة ذاتيّة الكفاية، حيث يحتوي على جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان مثل المدارس، والمستشفيات، ومراكز الأعمال، والبنوك، والمولات التجارية، والمساجد، والكنائس، وحدائق الترفيه، والمطاعم، والكافيهات. وتعمل هذه المرافق بشكل كامل على مدار الساعة، لتلبية جميع احتياجات السكان.

من أهم مزايا كمبوند الرحاب هو الأمان العالي الذي يوفره. حيث يتوفر الرقابة الأمنية على مدار الساعة، والنظام الترفيهي، ما يُضمن السلامة التامة للسكان. وتتوفر مرافق رياضية في الرحاب كنادي الرحاب الذي يتضمن حوض سباحة، وصالة ألعاب رياضية، وملاعب تنس، وتجهيزات أخرى.

يتميز كمبوند الرحاب بموقعه المميز على طريق السويس الذي يربط بين القاهرة الجديدة والقاهرة القديمة. ويقع الكمبوند بجوار العديد من أبرز المشاريع السكنية والتجارية في القاهرة الجديدة مثل مدينتي، وبالقرب من مطار القاهرة الدولي.

إذا كنت تبحث عن مكان آمن ومثالي للعيش برفقة عائلتك، فلا يوجد مكان أفضل من كمبوند الرحاب في القاهرة الجديدة. وبفضل الخدمات والمرافق الحديثة التي يوفرها، يعد الرحاب خيارًا مثاليًا للسكن في مدينة القاهرة.