فيلا للبيع فى الشيخ زايد الربوة 1

4 غرف فلل للبيع فى الربوة 1 الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: GB78843
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
880 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند الشيخ زايد الربوة هو مشروع سكني كبير ومتميز يقع في القاهرة، مصر. يتميز المشروع بأنه يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات المتخصصة والمنشآت التي تجعل من المنطقة بيئة سكنية ممتعة وآمنة.

تم تطوير المشروع من قبل الشيخ زايد الشيخ زايد، رئيس مجموعة الشيخ زايد العالمية. يتميز المشروع بأنه يحتوي على عدد من المنشآت المختلفة، والتي تشمل المستشفيات، والمدارس، والمطاعم، والمحلات، والمؤسسات الخدمية، والمنشآت الخاصة، والمشاريع الصغيرة. كما يشمل المشروع عدداً من المناطق الخاصة التي تشمل الحدائق والمناطق الخضراء، والمناطق الخاصة للمشاهدات الرياضية، والمناطق المخصصة للتسوق والترفيه.

كما تشمل المشروع عدداً من الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الصحية، والخدمات الإدارية، والخدمات الترفيهية، والخدمات التعليمية، والخدمات الصحية الخاصة. كما يوفر المشروع عدداً من المنشآت الإضافية التي تشمل المساحات العامة، والمحلات الخاصة، والمشاريع الصغيرة، والمنشآت الخاصة، والمشاريع الإستثمارية الخاصة.

ويعتبر المشروع من أكثر المشاريع السكنية الناجحة في المنطقة، ويقدم رؤية مستقبلية متميزة للحياة المحلية. ويعتبر المشروع أيضا مصدراً مهماً للتنمية الاقتصادية في المنطقة، ويوفر خدمات عالية الجودة للسكان المحليين.