تاون هاوس متشطبة للبيع بالتقسيط في الربوة 1

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى الربوة 1 - الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: GB76707
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
785 م2
مساحة المبنى:
370 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

 التي تم تطويرها من قبل مجموعة طلعت مصطفى الشيخ زايد في مصر. يقع الكمبوند في مدينة الشيخ زايد، وهو مصمم لتوفير تجربة سكنية فاخرة للسكان، مع مجموعة من الوسائل والمرافق التي تلبي كل احتياجاتهم.

يوفر الربوة 1 مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفيلات والدوبلكسات، بمساحات تتراوح بين 250 و550 مترًا مربعًا. تم تصميم الوحدات لتوفير مساحات معيشة واسعة وتتميز بتصميمات عصرية وأنيقة.

تحتوي المناطق المشتركة للكمبوند على صالة رياضية، وبركة سباحة، ومنطقة لعب الأطفال، ونادي اجتماعي. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من المتاجر التجارية والمطاعم داخل الكمبوند، مما يمنح السكان سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

كما يوفر الربوة 1 خدمة أمنية على مدار الساعة لضمان سلامة وراحة سكانها في جميع الأوقات. مما يسمح للسكان بالاستمتاع بتجربة سكنية هادئة وآمنة.

يعتبر موقع الكمبوند أيضًا ميزة كبيرة، حيث يقع في أحد أكثر المناطق المرغوبة في مصر، مدينة الشيخ زايد. تتيح المنطقة سهولة الوصول إلى العديد من الطرق الرئيسية، وتقع على مقربة من مجموعة متنوعة من مراكز التسوق والمدارس والمستشفيات.

بشكل عام، يعد كمبوند الربوة 1 خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن تجربة سكنية فاخرة في موقع متميز في مصر. مع مجموعتها المتنوعة من المرافق والوسائل، يمكن للسكان الاستمتاع بأسلوب حياة مريح ومريح في هذا المجمع السكني الفاخر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-381a7-5b4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632