تاون هاوس للبيع فى الشيخ زايد الربوة 1

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى الربوة 1 - الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: GB72510
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
785 م2
مساحة المبنى:
370 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعتبر كمبوند الربوة 1 بمدينة الشيخ زايد في مصر واحداً من أفضل الأماكن للعيش في منطقة الجيزة. يقع الكمبوند في موقع مميز حيث يطل على الطريق الدائري ويبعد بضع دقائق فقط عن الحصري منطقة الشيخ زايد. يوفر الكمبوند جميع وسائل الراحة والخدمات التي يحتاجها السكان مثل الأماكن الترفيهية والمراكز التجارية والمدارس والمستشفيات.

يضم الكمبوند العديد من الوحدات السكنية المتنوعة، حيث تتراوح مساحتها من 100 متر مربع إلى 600 متر مربع، ما يجعلها مناسبة لجميع أفراد الأسرة. وتتميز الوحدات السكنية في الكمبوند بالتصميم العصري والأنيق، مع استخدام أحدث التقنيات في البناء والتشطيب.

تتوفر في الكمبوند العديد من الخدمات والمرافق التي تجعل الحياة أسهل وأكثر راحة للسكان، مثل المسابح وصالات اللياقة البدنية والحدائق الجميلة وملاعب الأطفال. ويتوفر أيضاً في الكمبوند أماكن للشواء والتنزه والجري، ما يجعلها المكان المثالي للعائلات التي تحب الاستمتاع بالهواء الطلق.

كما يوفر الكمبوند خدمات أخرى مثل الأمن على مدار الساعة والصيانة والنظافة، مما يجعلها مكاناً آمناً ونظيفاً للسكن. ويتوفر أيضاً في الكمبوند محلات تجارية ومقاهي ومطاعم، ما يجعلها مكاناً مثالياً للعيش والتسوق والاستمتاع بالحياة الاجتم


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-303c5-73.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632