تاون هاوس 5 غرف للبيع فى الربوة 1 الشيخ زايد

تاون هاوس 5 غرف للبيع فى الربوة 1 - الشيخ زايد

5    5
رقم الإعلان: GB64656
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
787 م2
مساحة المبنى:
380 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

تقع الربوة 1 في مدينة الشيخ زايد في مصر، وهي واحدة من أكثر المجتمعات السكنية المرغوبة في المنطقة. تتميز هذه المنطقة بالهدوء والطبيعة الخلابة، وتوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الحديثة والتصميم الرائع والمرافق العصرية.

تتوفر في الربوة 1 في الشيخ زايد في مصر العديد من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الشقق والفيلات الخاصة. تتميز الوحدات السكنية في المنطقة بالتصميم العصري والتجهيزات الراقية التي تجعلها مكانًا مثاليًا للعيش.

تتوفر في الربوة 1 في الشيخ زايد في مصر العديد من المرافق العصرية، بما في ذلك المسابح والحدائق والملاعب الرياضية والمطاعم والمقاهي والمراكز التجارية. تضم المرافق الحديثة في المنطقة أيضًا مواقف سيارات كبيرة وخدمات الأمن والحماية على مدار الساعة.

تعد الربوة 1 في الشيخ زايد في مصر مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار في المنطقة. يتميز المجتمع بالتصميم الحديث والمرافق العصرية والخدمات الراقية التي تجعله واحدًا من أفضل المواقع في المنطقة للعيش والاستثمار.

تقع الربوة 1 في الشيخ زايد في موقع مميز، حيث تقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية الرئيسية في المنطقة، بما في ذلك مول العرب ومدينة الإنتاج الإعلامي وغيرها من الأماكن السياحية الشهيرة. كما توفر المنطقة سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والمواصلات العامة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

باختصار، تعد الربوة 1 في الشيخ زايد في مصر وجهة مميزة للعيش والاستثمار في المنطقة. يتميز المجتمع بالتصميم الحديث والمرافق العصرية والخدمات الراقية التي تجعلها واحدًا من أفضل المواقع في المنطقة للعيش والاستثمار. تتوفر في المنطقة العديد من الخدمات والمنافع للسكان، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والاستثم


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-6c39e-1d82.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632