فيلا مستقلة 4 غرف للبيع فى الربوة 1 الشيخ زايد

فلل 4 غرف للبيع فى الربوة 1 - الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: GB63676
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
880 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

الربوة 1 هي مجتمع سكني فاخر يقع في مدينة الشيخ زايد في مصر. تشتهر الربوة 1 بعمارتها الفريدة ومجموعة واسعة من المرافق والطبيعة الساحرة التي تحيط بها. يوفر المجتمع بيئة هادئة للسكان، مما يسمح لهم بالتمتع بالحياة بأكملها.

تتكون الربوة 1 من فيلات فاخرة وشقق فاخرة، مصممة لتلبية اهتمامات وتفضيلات مختلفة للسكان. تتميز بالمرافق عالية الجودة مثل المناظر الطبيعية الجميلة، وأنظمة الأمان العالية، والمسابح، والمساحات الترفيهية مثل الحدائق والملاعب للأطفال. وهذا يجعلها خياراً مثالياً للعائلات الباحثة عن أسلوب حياة مريح وفاخر.

أحد ميزات الربوة 1 الفريدة هي موقعها الممتاز. يقع المجتمع في الشيخ زايد ، ويبعد بضع دقائق فقط عن المؤسسات التعليمية الرائدة في مصر ومراكز التسوق والمستشفيات والمطاعم. هذا الموقع الاستراتيجي يجعلها مركزاً للراحة والملاءمة، الشيء الذي يجذب السكان من مختلف مناطق البلاد.

حرصاً منها على المحافظة على البيئة، فإن الربوة 1 تتمتع بالالتزام بالصديقة للبيئة. تم تصميم المجتمع بشكل يتلاءم مع الطبيعة، حيث يشجع على الحياة الصحية والاستدامة, حيث يؤخذ في الاعتبار أيضًا خطر أثر النشاطات البشرية على البيئة.

أخيراً، توفر الربوة 1 تجربة فريدة من الهدوء والسلام والاسترخاء، حيث تخلوا من صخب الحياة الحضرية المزعجة، وتوفر للسكان أماكن للاستجمام والابتعاد عن ضغوطات الحياة.

بالخلاصة، الربوة 1 هي مجتمع سكني فاخر يجمع بين بيئة هادئة ومرافق حديثة، مما يجعلها المكان المثالي للاستمتاع بالرفاهية في الحياة. يقدم المجتمع أسلوب حياة فريداً يوفر معيارًا عاليًا للعيش الصديق للبيئة والملاءمة. وهي تعد خيارًا مطلوبًا للباحثين عن بيئة سكنية فاخرة وهادئة في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-cde1b7-f98a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632