عقارات للبيع في الربوة 1

4 غرف تاون هاوس للبيع فى الربوة 1 الشيخ زايد

4    4
رقم الإعلان: GB133861
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
785 م2
مساحة المبنى:
370 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023

يعد كمبوند الربوة 1 في الشيخ زايد بمصر واحدًا من أكثر المشاريع العقارية الرائجة في المنطقة، حيث يتميز بتصميمه الحديث والفاخر وموقعه الاستراتيجي في قلب الشيخ زايد.

يضم كمبوند الربوة 1 مجموعة واسعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس، والتي تتميز جميعها بالتصميم الحديث والفاخر والتشطيبات العالية الجودة. تتميز الوحدات السكنية في المشروع بالمساحات الواسعة والموقع المتميز والتشطيبات الفاخرة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

يتميز كمبوند الربوة 1 بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي توفر للسكان أسلوب حياة مريح وفاخر. من بين هذه المرافق، يوجد مسبح كبير ونادي رياضي مجهز بالكامل ومناطق للشواء وحدائق خضراء ومساحات ترفيهية للأطفال، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

يتمتع كمبوند الربوة 1 بمستوى عالٍ من الأمان والأمان، حيث يتم توفير حراسة وأنظمة أمنية متكاملة على مدار الساعة، كما يتم توفير مواقف سيارات واسعة ومريحة للعملاء.

بشكل عام، فإن كمبوند الربوة 1 يعد مشروعًا رائعًا وفاخرًا في الشيخ زايد، حيث يتميز بالتصميم الحديث والفاخر والموقع المميز والمرافق الرائعة. يعتبر المشروع خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن أسلوب حياة مريح وفاخر في المنطقة المركزية من الشيخ زايد. إنه مشروع يستحق الاهتمام والاستثمار لمن يرغب في العيش في بيئة فاخرة ومريحة في منطقة حيوية في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-373ec-f1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632