فيلا متشطبة 5 غرف ريسيل فى الربوة هايتس الشيخ زايد

5 غرف فلل للبيع فى الربوة هايتس الشيخ زايد

5    5
رقم الإعلان: GB72653
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1000 م2
مساحة المبنى:
365 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

الربوة هايتس هو مجمع سكني يقع في مدينة الشيخ زايد ، مصر. تم تطويره من قبل Roots Development ، وهو يضم مجموعة من وسائل الراحة الفاخرة ومجموعة من الشقق الجميلة التي تبدأ من 100 متر مربع.

تقع الربوة هايتس في حي الشيخ زايد الشهير ، وهي ملاذ آمن ومريح للمقيمين الذين يبحثون عن حياة فاخرة في مدينة صاخبة. يتميز المجمع بموقع فريد يتيح للمقيمين الوصول بسهولة إلى جميع أفضل وسائل الراحة ، بما في ذلك تجارب التسوق وتناول الطعام المتميزة.

يمكن للمقيمين في مرتفعات الربوة الاستمتاع بمجموعة من الميزات الفاخرة ، بما في ذلك حوض سباحة ومنطقة لعب للأطفال وصالة رياضية حديثة. كما يتميز المجمع بالمناظر الطبيعية الجميلة التي تخلق بيئة مريحة وهادئة مثالية للعيش العائلي.

بالإضافة إلى وسائل الراحة الممتازة في مرتفعات الربوة ، يقع المجمع أيضًا بالقرب من بعض أفضل المدارس والمؤسسات التعليمية في المنطقة ، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال في سن المدرسة.

بشكل عام ، يعد الربوة هايتس مجمعًا سكنيًا متميزًا في مدينة الشيخ زايد ، مصر ، ويقدم بعضًا من أفضل وسائل الراحة الفاخرة والوحدات السكنية الجميلة ، مما يجعله خيارًا ممتازًا لكل من المقيمين والمستثمرين.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-aee731-cc24.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632